أبل تطالب المطورين بتوفير تطبيقات أبل ووتش بحلول منتصف فبراير

أبل ووتش

كشف تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل – مؤخرًا أن ساعة أبل ووتش سيتم شحنها للعملاء والمورّدين في أبريل المقبل. وفي السابق، وعدت أبل بإطلاق ساعتها الذكية الأولى في وقتٍ مُبكّر من عام 2015، لكن بغض النظر عن غموض موعد الإطلاق تحديدًا، هناك أخبار تُبَشِّر بظهور أبل ووتش في القريب العاجل.

لا شك أن وجود المزيد من التطبيقات لساعة أبل الذكية سيعزز من تجربة المستخدم، لذلك لم نتفاجأ حينما علمنا ما طالبت به أبل من مطوريها بتوفير تطبيقات أبل ووتش بحلول منتصف فبراير.

يذكر المصدر أن أبل قد تواصلت مع كبار مطوري التطبيقات من أجل ضمان تجهيز تطبيقات متوافقة مع أبل ووتش بحلول منتصف فبراير المقبل. وبالنظر إلى أن الساعة ستدعم خدمة أبل باي، يُقال إن أبل تطالب شركاءها في خدمة الدفع لإعداد تطبيقات تدعم الساعة الذكية بحلول 12 فبراير.

فكرة وجود تطبيقات أخرى داعمة لساعة أبل ووتش من شركات أخرى غير أبل ستؤثر ولا شك في انتشار الساعة بين الجمهور، لكن كيف سيؤثر الكم الكبير من التطبيقات على عمر بطاريتها؟ خاصة ما سمعناه حول استمرارها للعمل في أقل من يومٍ واحد فقط؟ لا ندري، لكن إن صحت الشائعات وتم إطلاق الساعة في مارس، سنعلم المزيد من التفاصيل قرابة ذلك. تابعوا معنا.

المصدر: Mac Rumors


تعليقات عبر الفيسبوك