الأخبار

ون بلس تختار اسم روم الأندرويد الخاصة بها

 

oxygen_Forum_official
بعد الخلافات التي نشأت مابين سيانوجين و شركة ون بلس الصينية حول استخدام نسختها من نظام الأندرويد في هواتفها الذكية، أعلنت ون بلس أنها تعمل على تطوير روم أندرويد خاصة بها بعيداً عن جهود وروم سيانوجين الشهيرة. واليوم كشفت الشركة عن اسم الروم والذي سيكون “اوكسيجين”.

وأوضحت الشركة أنها عندما صممت هاتفها فإنها أرادت منه الهاتف الذي تريد استخدامه، لذا عادت إلى لوح الرسم وبدأت بوضع المخطط الأولي لتصميم الهاتف. وكذلك تريد أن تفعل مع نظام التشغيل حيث تريده بسيطاً وقوياً وبدون أية مزايا إضافية غير ضرورية لايستخدمها الناس عادة. وهذا ما يقدمه عنصر الأوكسيجين في الطبيعة حيث أنه في كل مكان وهي الكناية التي تريد الشركة أن تنفذها حيث تكون هواتفها في كل مكان، كما أنه بسيط وقوي وبالطبع لايمكننا العيش بدونه.

لم تكشف الشركة بعد عن أية تفاصيل أو مزايا ستضيفها في الروم، فاليوم اكتفت بالإعلان عن اسمها وقالت أنها ستقدم المزيد من التفاصيل في 12 فبراير القادم حيث ستطلق النسخة النهائية من روم OxygenOS.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى