الأخبار

Slack تستحوذ على Screenhero

tumblr_inline_niv43bOI1u1qz6xpl

عندما تصبح قيمة شركة 1.1 مليار دولار في تسعة أشهر فقط، هل تعتقدون أنها ستتسوَّل على المستثمرين والشركات لشراؤها؟ بالتأكيد لا، وهذا هو ما جرى عندما استحوذت شركة Slack على Screenhero، مقابل مليار دولار في عامها الأول.

نتيجة هذا الاستحواذ، ستكتسب خدمة Slack بخصائص Screenhero، بما في ذلك إجراء اجتماعات صوتية ومرئية، ودعم مشاركة الشاشات، وغيرها من المميزات الأخرى.

تعتبر كل من Slack وScreenhero من الشركات الناشئة، حتى هذه الأخيرة عددها 6 موظفين فقط سينضمون إلى Slack. تعلم الشركة أن إضافات مثل الصوت والفيديو ستزيد من قدراتها، التي تقتصر الآن على النصوص الكتابية ومشاركة الملفات فقط.

ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة بعد. لكن هذه هي ثاني عملية استحواذ تقوم بها Slack، بعدما قامت بشراء شركة Spaces في سبتمبر 2014.

المصدر: Slack


تعليق واحد

  1. شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى