هواوي ستكشف عن بعض الأجهزة القابلة للارتداء في MWC 2015

قدّمت هواوي الصينية عرض تقديمي في مقرها بمدينة شين زين تكشف فيه عن خططها للمستقبل القريب مع التركيز على كلمة “ممتاز – Premium” في العرض التقديمي كمؤشر على ما حققته الشركة العام الماضي من نمو في فئتي الهواتف المتوسطة والعالية الجودة.

huawei-mwc2015

ومع اقترابنا من المؤتمر العالمي للموبايل في برشلونة – ينعقد في مارس – ستُركز هواوي على أجهزة أندرويد القابلة للارتداء، وفي هذه الحالة ستتمثل في ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد وير، وسوار لياقة بدنية يعمل عبر منصة جديدة من هواوي أطلقت الشركة عليها “منصة هواوي لأجهزة اللياقة البدنية”.

وإلى جانب الأجهزة القابلة للارتداء ستكشف هواوي أيضًا أثناء المؤتمر عن هاتفها الجديد الرائد لهذا العام باسم Huawei P8، بالإضافة إلى فئتي Honor، وجي. كما تستعد هواوي أيضًا للكشف عن أجهزة لوحية جديدة ضمن فئتي M، X وتُركز فيها الشركة على مُحبي عرض الوسائط من مقاطع الفيديو وغيرها.

المصدر

  • nor

    حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

تعليقات عبر الفيسبوك