سوني توحد خدمات الفيديو والموسيقى والألعاب تحت شبكة بلاي ستيشن

PSN

بالأمس أعلنت سوني عن شراكتها مع Spotify من أجل تقديم خدمة موسيقى حسب الطلب مباشرة على أجهزة بلاي ستيشن وكذلك الهواتف الذكية والحواسب اللوحية من سوني بحيث تحل محل خدمة Music Unlimited الخاصة بها ويصبح اسمها PS Music.

واليوم أعلنت سوني أنها ستقوم بإعادة تسمية خدمة الفيديو غير المحدودة بحيث تقدمها أيضاً عبر شبكة بلاي ستيشن تحت اسم PS Video وستكون متاحة مع باقي خدمات الشبكة مثل متجر بلاي ستيشن و بلاي ستيشن بلس و بلاي ستيشن ناو وبهذا تصبح شبكة بلاي ستيشن PSN خدمة ترفيه متكاملة بحيث تضم الألعاب والأفلام والمسلسلات والموسيقى أيضاً في منصة واحدة.

وتتيح خدمة الفيديو غير المحدود Video Unlimited من سوني إمكانية استئجار أو شراء المسلسلات والأفلام من مكتبة واسعة تضم أكثر من 200 ألف عنصر وتدعم 11 بلد حول العالم وستبدأ عملية إعادة التسمية والتوحيد في شهر فبراير القادم.

 

  • nor

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

تعليقات عبر الفيسبوك