تسريب صور الجيل الثاني من Motorola Moto E

Motorola_Moto-E_leaked

هاتف Motorola Moto E واحد من أكثر الهواتف منخفضة التكلفة شعبية في السوق، مع سعر يقل عن 150 دولار يعتبر أحد أفضل الخيارات لمن يرغب بشراء هاتف ذكي بمواصفات مقبولة. ويبدو أن الشركة الأمريكية التي استحوذت عليها لينوفو تنوي الاستمرار في إنتاج هذا النوع من الهواتف بعد تسريب الصور الصحفية للجيل الثاني منها.

تُعطي الصور المُسربة تفاصيل واضحة للهاتف Moto E من الأمام والخلف وتُظهر هذه التفاصيل أنّ تصميم الجيل الثاني من الهاتف لن يتغير كثيرًا عن الجيل السابق، التغيير الأبرز في عدم وجود مُكبّر الصوت خلف الشاشة في الأمام.

وكانت تسرّبت المواصفات التقنية للهاتف Moto E سابقًا حيث يأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 400 وشاشة مقاس 4.5″ بوصة بدقة qHD مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومتوقع أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 5.0.

تم تفسير عدم ظهور مُكبّر الصوت الأمامي في الصور المُسرّبة إلى تغيير مكانه إلى الخلف ووجود غطاء من نوع Bumper على الهاتف في الصور ما أخفى مُكبّر الصوت. هذا ومن المتوقع أن تقوم موتورولا بالكشف عن هاتف Moto E أثناء المؤتمر العالمي للموبايل الذي ينعقد في أول مارس بمدينة برشلونة الأسبانية.

المصدر

  • anwar
  • nor

    السلام عليكم

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

تعليقات عبر الفيسبوك