الأخبار

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy J1 رسمياً

samsung-galaxy-J1

بعد أن استحوذت سلسلة جالكسي j على أخبار سامسونج مؤخراً .. لم تتأخر سامسونج وكشفت بشكل رسمي عن باكورة هواتف هذه السلسلة وهو هاتف جالكسي j1 من ماليزيا هذه المرة .

الهاتف يأتي مطابقاً للخطة التي تلمّح لها سامسونج من زمن وهي هواتف متوسطة المواصفات بأسعار معتدله وذلك لمنافسة الشركات الاخرى في الدول النامية على الأقل أما بالنسبة للمواصفات فالهاتف يقدم شاشة LCD بحجم 4.3 إنش بوضوح 800 × 480 بكسل ويعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية 512 ميغابايت و 4 قيقابايت من ذاكرة التخزين القابلة للتوسع عبر منفذ للذاكرة الخارجية .

من الخلف هناك كاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش LED وهناك ايضاً كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل ويعمل الهاتف على بطارية بسعة 1850 مللي امبير ونظام أندرويد كت كات 4.4 .

الهاتف يحمل ميزة Ultra Power Saving Mode لتوفير البطارية كما أن الكاميرا الأمامية مدعمة بحزمة Palm Selfie لمزايا تصوير السيلفي .. ومن المتوقع ان يبدأ بيع الهاتف لاحقاً باللون الابيض والاسود والازرق في عدة دول آسيوية بسعر يعادل 100 يورو .

المصدر

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم

    انا شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

  2. 512 سعه الرام …. من المفترض انهم يستغنوا عن هذة السعه بغض النظر عن قيمة الجهاز
    مايكروسوفت اطلق هاتف اكبر منه وبرام 1 جيجا وبسعر اقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى