إصدار خط النار من لعبة أدرينالين متاح الآن للجميع

Adrenaline new Epic

أطلقت شركة تطوير الألعاب الجماعية المعربة جيم باور سفن الإصدار الجديد من لعبة الرماية العربية أدرينالين الذي حمل اسم “خط النار”. وتضمن الكثير من التحديثات والمزايا التي لبت رغبات محترفي الألعاب القتالية العرب.

وكانت لعبة أدرينالين العربية قد بدأت في مطلع العام الماضي ، لتصل سريعاً إلى مئة ألف لاعب خلال الأشهر القليلة الأولى لإطلاقها. وتعتبر اللعبة أول الألعاب العربية التي أهتمت بالمجتمع العربي من خلال ملائمتها للبيئة والثقافة العربية.

ما الجديد في خط النار؟

يعتبر إصدار خط النار نقلة نوعية في تاريخ لعبة الرماية العربية أدرينالين كونه يحمل العديد من الإضافات الشاملة لكل جوانب اللعبة، تم إضافة عدد من الخرائط الجديدة، أكثرها تميزاً خريطة دمشق القديمة والتي تم تصميمها بطريقة إبداعية مدروسة و بأيدي عربية شابة لأول مرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية.

مزجت الخريطة بين الحارات الشامية الضيقة وضرورة تنقل الاعب بسهولة في أرض المعركة خاصة مع وجود الكثير من الأعداء من جهة. والترسانة الضخمة من الأسلحة الفتاكة والعتاد الحربي المتنوع، من جهة اخرى فأصبحت الاختصاصات الموجودة في اللعبة كالقناص أو الرينجر أو الكوماندو أكثر متعة، وتبقى الأسلحة الجديدة من سلسلة AK-47 الروسية المعروفة بشدة الضرر الذي تلحقه بالخصم حاضرة هنا، مع تخصيص أسلحة لمهام الوحدات الخاصة. الأمر الذي يجعل من هذه اللعبة ساحة قتال حقيقية ضمت آلاف اللاعبين العرب.

الـقاطعة الليزرية الذهبية، مسرع التفجير الذهبي، مضاد الصدمات الذهبي، الحقيبة الطبية الذهبية والوقود الحربي الذهبي، وغيرها الكثير من الإضافات التي تعتبر ضرورة حتمية لنجاح المعركة مع إستخدامها بشكل صحيح .

أنماط جديدة في حروب الكتائب!

من المتوقع أن تتزايد المنافسات في اللعبة خلال الفترة المقبلة، فالحماس الذي شهده دوري وحروب الكتائب سيستمر مع الأنماط الجديدة.ثلاثة أنماط جديدة يمكن من خلالها توسيع نطاق المواجهات في حروب الكتائب فتصل عدد الأنماط إلى 5 هي التدمير ،والإقصاء ، والتتابع، وخلايا الطاقة والراية.

فمثلاً يهدف نمط الراية للاستحواذ على راية الفريق الخصم والمحافظة على راية الفريق الأساسية في نفس الوقت لكسب النقاط. أما القتال الضاري والسعي المحموم للحصول على الطاقة ستكون واضحاً خلال اللعب في نمط خلايا الطاقة.

تعتبر أدرينالين أول لعبة قتال عربية من نمط FPS ترتكز على الخيال العلمي برسوم بصرية واحترافية واضحة كما تحتوي العديد من اللهجات العربية كاللهجة الشامية والمصرية فضلاً عن الفصحى. ومع خريطة دمشق القديمة التي أصبحت واقعاً اليوم وخريطة الأهرامات المصرية سابقاً يبقى نظام اللعب المتقن للغاية أكثر مايلبي طموحات عشاق ألعاب التصويب الجماعية.

الجدير بالذكر أن المشاركة في لعبة ادرينالين يستوجب إختيار اللاعب مابين 3 شخصيات قتالية و11 نمط لعب مختلف قبل خوضه المعارك الشرسة المليئة بالإثارة والتحدي والتي تتطلب إتخاذ القرارت الحاسمة بسرعة .