دروب بوكس تستحوذ على خدمة Pixelapse للتصميم الجماعي

Pixelapse-Dropbox-798x310

استحواذ جديد تقوم به دروب بوكس لتعزيز خدمتها للتخزين السحابي من أجل العمل الجماعي على المستندات، والآن مع استحواذها على الشركة الناشئة Pixelapse المتخصصة في التحكم بالإصدارات المتنوعة للمشاريع والعمل الجماعي، وستعمل لاحقاً على دمج الخدمة وتقنياتها مع دروب بوكس.

وتتيح Pixelapse للمستخدمين التحكم بالإصدارات المختلفة للمشاريع وبخاصة مشاريع التصميم الرسومي وتدعم كل من نظامي الماك و ويندوز عبر تشكيلة كبيرة من الملفات تصل لأكثر من 50 صيغة مختلفة من بينها بالطبع صيغ برامج أدوبي مثل الفوتوشوب و Illustrator وبرامج اخرى مثل Graffle و Sketch. وتسمح هذه الخدمة للمصممين العمل الجماعي التعاوني معاً على الملفات من خلال تقديمها لأدوات المقارنة مابين التعديلات المختلفة التي يتم اجرائها.

وستستمر Pixelapse تعمل بشكل منفصل عن دروب بوكس لفترة قد تزيد عن سنة كما أنها ستستمر بقبول المستخدمين الجدد وهو امر غير معتاد في مثل هذه الصفقات من الاستحواذ حيث عادة ماتقوم الشركات الكبرى بإغلاق الشركات الناشئة التي تستحوذ عليها وتضمها لها، لكن في هذه الحالة أن الضم سيكون تدريجي وبعد فترة سنة على الأقل ومن ثم سيمكن للمستخدمين نقل أعمالهم بسهولة إلى دروب بوكس.

وهذا الاستحواذ الثاني لدروب بوكس هذا العام كما لم تكشف عن قيمته. وأسس الشركة كل من Shravan Redd و Min Ming في عام 2011 وهي نتاج برنامج مسرعة الأعمال StartX الخاص بجامعة ستانفورد.

اقرأ أيضاً: دروب بوكس تستحوذ على خدمة إنشاء ومشاركة المستندات CloudOn

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك