أبل بحاجة إلى سامسونج لإنتاج 75% من معالجات A9 المقبلة – شائعات

Apple-A8

العلاقة بين سامسونج وأبل ليست حميمة كما تعلمون. وقد توقفت الشركتان في الآونة الأخيرة عن رفع الدعاوى القضائية ضد بعضها البعض، لكن من الأسلم أن نفترض أن علاقتهما لن تكون نفسها مرة أخرى. أمَّا بالنسبة للشائعات، فإن لها رأي آخر، حيث يبدو أن أبل لا تزال بحاجة إلى الاعتماد على سامسونج من أجل معالجاتها المستقبلية.

وفقًا لأحدث الشائعات، فإن أبل قد تعتمد بشكلٍ كبير على سامسونج لإنتاج معالجات A9 المقبلة. وستعمل سامسونج على تزويد أبل بنسبة 75% من معالجات A9. أمَّا عن بقية النسبة فسيتم توفيرها مِنْ قِبَلِ شركة TSMC.

في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، سمعنا أن شركة TSMC هي من ستقوم بإنتاج معالجات A9، لذلك لسنا متأكدين من أن أبل ستحتاج إلى سامسونج من جديد. ربما اكتشفت أبل أن معدل إنتاج TSMC ليس بالقدر الكاف، أو أن الجودة لم تصل إلى المعدل المطلوب، على الرغم من أن تلك الاحتمالات لا نرجحها.

شاركت TSMC في إنتاج معالجات A8 الموجودة في هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس، لذلك ربما تصحّ الشائعات في تنسيق أبل بين سامسونج وTSMC.

المصدر: Mac Rumors


  • ….

    ههههههههه الا غصب بتخلون ابل اضعف من سامسونج ..
    اذا كنت غير مطلع يا هذا فلا تكتب اخبار تقنية .. ابل تطرح تصنيع المعالجات كصفقة سواء فازت بها سامسونج او غيرها .. فلا تقرفوننا بتعصبكم الاعمى والقبيح

  • باختصار ابل بتستخدم سامسونج كمقاول انفار

  • nor

    السلام عليكم :
    انا شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم
    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون http://www.tsu.co/shyeye

تعليقات عبر الفيسبوك