تويتر تريدك رفع الصور عليها بدلاً من انستغرام

Screen-Shot-2015-01-22-at-3.49.22-PM-640x475

تويتر لاتود أن تكون أداة ترويج مجانية لأنستغرام، لهذا قامت بعرض رسالة منبثقة لمجموعة من المستخدمين الهامين والذين لديهم عدد متابعين كبير وكثيراً ماينشرون مشاركاتهم من انستغرام إلى تويتر. وتطلب الرسالة منهم عدم إرسال مشاركات الصور من انستغرام بطريقة غير مباشرة حيث تدعوهم إلى رفع الصور مباشرة إلى تويتر ومشاركتها في التغريدات مع متابعيهم.

وظهرت هذه الرسالة لمجموعة متنوعة الاهتمامات من المستخدمين البارزين في مجالات الإعلام والترفيه والرياضة وغيرها. وقدمت تويتر هذه الرسالة كنوع من تعليم المستخدمين على أنه بإمكانهم مشاركة الصور مباشرة على تويتر بدلاً من رفعها على انستغرام وتفعيل خيار مشاركتها مع تويتر، خاصة أن في هذه الحالة لايستفيد تويتر بشكل كبير حيث أن جميع المتابعين سيضغطون على رابط المشاركة لعرضها في صفحة موقع انستغرام والتفاعل معها بحسابات انستغرام.

وخلال الفترة الماضية بدأت تويتر تركز أكثر على أنواع جديدة من المحتوى لمشاركته، وتحديداً كان التركيز مع الصور حيث قدمت عدة خدمات مثل رفع عدة صور في تغريدة واحدة والإشارة للمستخدمين فيها وحتى فلاتر المؤثرات.

تسعى تويتر جذب انتباه واهتمام الشخصيات الهامة كالممثلين والفنانين وغيرهم ليرفعوا صورهم مباشرة على تويتر بدلاً من مشاركة رابط صورة مرفوعة على انستغرام لاتظهر بشكل مصغر في التغريدات.

تأتي هذه المحاولة من تويتر بعد أسابيع قليلة من ظهور تقارير تتحدث عن خدمة الفيديو من تويتر بحيث يمكنك رفع مقاطعك مباشرة عليها بدلاً من رفعها على خدمات فيديو اخرى مثل يوتيوب ومشاركتها على تويتر. لازالت الخدمة قيد التجارب لإطلاقها لاحقاً لعموم المستخدمين بعد أن كانت متاحة للمعلنين سابقاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك