“إكساء” تطلق أول نظام سحابي عربي لإدارة الأملاك العقارية

unnamed

مع بداية العام الجديد 2015 أطلقت شركة إكساء لتكنولوجيا المعلومات نظام ” بسيط العقاري ” ليكون أول منصة سحابية متخصصة في إدارة الأملاك العقارية.

أوضحت الشركة أن النظام يقدم مجموعة من الحلول الذكية للمنشئات والأفراد العاملين في قطاع إدارة الأملاك العقارية تساعدهم على ترتيب وتنظيم الأوراق والملفات، وإدخال العمليات المالية ضمن نظام محاسبي مخصص لإدارة الأملاك، ومن ثم طباعة المستندات وإصدار التقارير.

يتيح النظام للمستخدمين أدارة العملاء والعقارات وعلميات التأجير وعمليات التحصيل المالي بطريقة مرنة وكون النظام سحابي فبإمكان المستخدمين الوصول للبيانات من أي مكان وفي أي زمان، كما يحتوي النظام على نظام تذاكر لتوزيع المهام بين الموظفين ومتابعتها.

ومن أهم ما لفت انتباه المستخدمين في الفترة التجريبية استخدام التاريخ الهجري في كل جوانب النظام وإشعار العملاء بالرسائل القصيرة تلقائيا في حال استحقت عليهم دفعات وإصدار التقارير المفصلة عن فترة محددة.

قامت الشركة بدارسة موسعة على مستوى المنشئات العاملة في إدارة الأملاك، على إثرها تم تطوير النظام ليناسب متطلبات السوق العقاري السعودي، كما واستمرت عمليات التطوير للنظام بعد أن دخل الفترة التجريبية والتي امتدت لعدة شهور، ساهمت استفسارات واقتراحات المستخدمين في صقل وترتيب عمليات النظام.

يمكنكم التعرف أكثر على نظام بسيط من خلال الموقع الرسمي، وكذلك مُشاهدة مقطع الفيديو الموضّح للنظام: