منتدى رواد الإعلام الاجتماعي يستعرض تجارب شباب بحرينيين في الشبكات الاجتماعية

logo2

يستقطب منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث SMMF2015 أكثر من عشرين متحدثاً من خبراء الإعلام الاجتماعي في البحرين والخليج العربي.

وأوضح رئيس المنتدى علي سبكار أن المتحدثين سيتناولون طيفاً واسعاً من المحاور التي تركز بشكل أساسي على “الإعلام الاجتماعي و ريادة الأعمال“، وهو الشعار الذي يقام المنتدى تحته هذا العام.

ومن بين المتحدثين في المنتدى المدير التنفيذي لشركة The Online Project رمزي حلبي، وخالد الأحمد مدير الإعلام الاجتماعي في زين الأردن، وحاتم كاملي وسالم سعيد ومنال أسعد وخالد الذوادي وهيثم مسعود من المملكة العربية السعودية، وهند الناهض من الكويت، ومريم العلوي وحسن العجمي من سلطنة عمان، وسعيد النظري وإيمان بن شيبة ولواء ابو خيط من الإمارات العربية المتحدة، ومالك شيشتاوي من قطر.

وقال سبكار إن منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث خصص هذا العام جانباً كبيراً من جلساته لعرض تجارب شباب بحرينيين في مجال الإعلام الاجتماعي، من بينهم علاء إبراهيم الذي يملك أكثر من مليون متابع في وسائل الإعلام الاجتماعي، وندى علوي مؤسسة متجر الإلكتروني annadaonline.com، وأحمد السوافيري مؤسس StartUpBahrain أول مجلة الكترونية لرواد الأعمال في البحرين، وعلي محسن مؤسس PaperV أول منصة اجتماعية ريادي من الشرق الأوسط.

وهذا وتقام النسخة الثالثة من المنتدى العالمي للإعلام الاجتماعي على مدى يومي 28-29 يناير الجاري في جامعة العلوم التطبيقة، وبشراكة استراتيجية مع هيئة الحكومة الإلكترونية و”زين البحرين” ورعاية وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد.

تعليقات عبر الفيسبوك