تقارير: آيباد برو سيأتي مع قلم إدخال Stylus

ipad_pro_mockup

دعونا نتفق على أنّ أبل بدأت بتنفيذ الكثير من الأشياء التي عارضها ستيف جوبز سابقًا ومنها مثلًا تكبير حجم الشاشة على الآيفون، فقد كان ستيف مُعارضًا بشدة لزيادة حجم شاشة الآيفون ودومًا ما كان يسخر من سامسونج والشركات الأخرى بسبب حجم شاشات هواتفها الذكية، كان ذلك قبل أن يتولى تيم كوك قيادة الشركة ويُعلن بنفسه عن الآيفون 6 والآيفون 6 بلس بشاشتين مقاس 4.7″ و 5.5″ بوصة على التوالي. ويبدو أنّ هذا الأمر سيتكرر أيضًا مع اللوحي المُرتقب من أبل “آيباد برو” حيث أشار أحد المُحللين أنّه سيأتي مزودًا بقلم Stylus مثلما تفعل سامسونج مع فئة جالكسي نوت اللوحية.

أحدث شائعات لوحي أبل آيباد برو تُشير إلى أنّ الجهاز سيُعلن عنه قريبا ويتوفر خلال الربع الثاني من هذا العام، والاختلاف الأكبر بينه وبين الأجيال السابقة من الآيباد سيكون في الشاشة الكبيرة مقاس 12.9 بوصة ليُصبح بذلك أكبر آيباد تُنتجه أبل في تاريخها، وأيضًا قلم الإدخال Stylus إن صدقت توقعات المُحلل Ming-Chi Kuo.

لا نتوقع أن يكون دمج قلم الإدخال Stylus على الآيباد برو بهدف زيادة المبيعات، لكن بهدف تحسين تجربة المستخدم على الجهاز ذو الشاشة الكبيرة، وخاصة تجربة الكتابة اليدوية ثلاثية الأبعاد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك