إنفوجرافيك: استخدام إنترنت الجوال في الشرق الأوسط

إنترنت الجوال الشرق الأوسط

هل تعلم أن ما يقدر ب 94.0% من سكان الشرق الأوسط والأفارقة سوف يستخدمون إنترنت الجوال على الأقل مرة في الشهر سنة 2014؟ هكذا أصبح إنترنت الجوال واسع الانتشار في هذه المنطقة. يستثمر الأشخاص بشكل متزايد في التكنولوجيا العالية والهواتف الذكية الباهظة الثمن في هذه المنطقة والتي تمكنهم من تصفح الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت.

سوف تشكل منصات هواتف الجوال %39 من مجمل حركة البيانات بحلول عام 2018، من مجرد %10 في عام 2013. من المقدر أن ترتفع حركة بيانات على شبكات المحمول إلى 1.49 إكسا بايت (حوالي 1.6 مليار جيجا بايت) شهريا في الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام 2018، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ %70. حركة مرور البيانات هذه تعادل حوالي 372 مليون قرص فيديو رقمي كل شهر أو 4،105 مليون رسالة نصية كل ثانية.

ألن يكون مثيرًا للاهتمام معرفة المزيد من الحقائق حول انتشار استخدام الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط؟ إذا كنتم تتفقون معنا في أهمية ذلك، تحققوا من الإنفوجرافيك المقبل، وتعرّفوا على تفاصيل كثيرة مثيرة للاهتمام تتعلق باستخدام إنترنت الجوال في الشرق الأوسط، والتوقعات المستقبلية.

Mobile Internet Usage in the Middle East - Editable

المصدر: Go-Gulf


  • axok12

    شكرا

  • nor

    السلام عليكم ….

    انا شفت بوستاتكم كتييير حلوين وبشكركم ع مجهودكم

    انا حبيت افيدكم بموقع جديد اسمو TSU موقع اجتماعي يجمع بين فيسبوك وتويتر و بيعطيك فلوس ع بوستاتك و تفاعلك وفي خيار انو تنشر نفس البوست ع حسابك ع الفيس. عنجد موقع رائع ورح تستفيد كتير في ىشروحات ع اليوتيوب كتير وكتير عالم وصلها شك من الموقع . سجل الموقع صدقني حقيقة وما رح تندم : التسجيل بالموقع من هون

    http://www.tsu.co/shyeye

  • HANAN

    موقع رائع يشمل الفيسبوك وانستغرام و تويتر اسمه TSU وهو موقع اجتماعي يتيح لك النشر

    والتعلق و التفاعل مع الاخرين و نشر المحتوى نفسه ع التويتر و الفيس و انستغرام وتشارك

    الشركة 90% من ارباحها مع المستخدمين عكس المواقع الاخرى والدفع موثوق ولا غبار عليه
    .. للتسجيل بالموقع *****

    https://www.tsu.co/HananZ

    اثبات الدفع والله صدقني حقيقة …

    https:/www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Ac_XSXgnbfQ

    https:/www.youtube.com/watch?v=GyuFNkBN6yo

تعليقات عبر الفيسبوك