برامج

لامودي .. تطبيق للبحث عن العقارات للبيع والتأجير

Capture

يتوفر على متاجر التطبيقات العديد من تطبيقات البحث عن العقارات للشراء أو التأجير، لكن كثير منها يكون إما ضعيف المحتوى ولايغطي أكثر من مدينة أو بلد واحد، أو يكون ضعيف المواصفات والمزايا بحيث لايقدم خيارات أكبر للوصول إلى هدفك بشكل أفضل.

لامودي هو تطبيق للهواتف الذكية يجمع بين الخيارات المتعددة والوظائف الكثيرة. فالتطبيق يدعم العديد من دول العالم بما فيها عدة دول عربية كالأردن، المغرب، تونس، الجزائر، والسعودية و25 دولة إضافية.

ومن أهم مزايا التطبيق فلاتر البحث بحيث يمكنك تحديد عدة معايير للبحث عن العقارات كالسعر وعدد الغرف والمنطقة ونوع الشقة وغيرها الكثير. كما سيرسل لك التطبيق تنبيه في حال تم إدراج عقار جديد للبيع أو التأجير يناسب متطلبات بحثك السابقة. ويمكنك دائماً حفظ معايير البحث حتى لاتدخلها من جديد وأيضاً يمكنك إضافة العقارات المدرجة إلى قائمة المفضلة للوصول السريع لها.

وبما أن التطبيق متوفر على الأندرويد والآيفون يمكنك مزامنة ماتجريه بين المنصتين كما يتيح عدة طرق للتواصل مع الوكالة العقارية أو مالك العقار سواء عبر الرسائل أو المحادثة ضمن التطبيق.

تحميل لامودي على الأندرويد  والآيفون

‫3 تعليقات

  1. طيب ادعموا التطبيقات العربيه ومن افضل واشهر التطبيقات هو تطبيق عقار الجديد الذي اطلق قبل اسبوعين او ثلاث على ما اظن و به مزايا عديده وكثيره ومميزه اكثر و لديه كذلك مهام كثيره وافضل من لامودي و غير ذلك فهو تابع للؤسسة حراج الذي ينتمي إليها موقع حراج الشهير

    تعرف على المزايا و كل شيء من هذا الرابط

    http://sa.aqar.fm/

  2. يسر شركة دجله للعقارات ان تعلن عن توفر عقارات للبيع اقساط في قبرص اليونانيه مع الاقامه الدائمه ولكافة الجنسيات على ان الدفع بعد المعاينه والاتفاق ولايوجد عموله او دلاليه فقط سعر العقار اسعار الشقق تبدأ من 70 الف يورو وللتنويه نحن نتكفل باجراءات الفيزه مجانا واستقبالك من المطار مجانا مع توفير مترجم عربي للاتصال احمد الحامدي 07713011500 فايبر وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى