تويتر تعلن عن مسابقة للشركات الناشئة

Capture

تعتزم تويتر البدء بجولة ترويجية لمنصة تطوير التطبيقات الخاصة بها Fabric حيث ستقوم بزيارة عدة دول وعواصم حول العالم والإلتقاء مع المطورين لمساعدتهم على حل مشاكلهم خلال الأشهر القادمة.

ومنذ إطلاق المنصة في اكتوبر الماضي، قامت تويتر بعدة تطويرات عليها مثل ترقية أداة التوزيع مع روابط المشاركة والتعرف على حالات انهيار التطبيقات وأيضاً هناك ميزة متابعة تنصيب التطبيقات ذاتية الخدمة وغيرها الكثير.

المرحلة الأولى من جولة تويتر ستكون داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيقوم فريق من مطوري تويتر بزيارة عدة مدن من لوس أنجلوس في 21 يناير إلى ديترويت في 12 فبراير لعقد لقاءات وورشات عمل مفيدة لهم وتستمر عدة أيام في كل مدينة.

المرحلة الثانية ستكون خارج الولايات المتحدة حيث ستبدأ من لندن في 19 فبراير وتمر ببرلين ثم تنتقل إلى شرق آسيا مثل طوكيو وسيؤول وهونغ كونغ وأخيراً إلى أمريكا اللاتينية في ساو باولو.

وانتهزت تويتر هذه الفرصة وأعلنت عن مسابقتها الأولى للشركات الناشئة حول العالم Hatch. فإن كنت تعتقد أن لديك تطبيق جيد للهواتف الذكية فهذه فرصتك للتقدم لمسابقة تويتر والفائز ستكون له فرصة التقاء مدراء في تويتر ومستثمرين يمكنهم تمويل تطبيقه بالإضافة إلى جائزة مالية 25 ألف دولار تستخدم لتمويله.

للمزيد من التفاصيل حول مواعيد وأماكن لقاء فريق مطوري تويتر انظر في المصدر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك