لعبة الأنمي العربية ارافيستا متاحة للجميع تجريبياً

arafiesta -OBT
بعد أن انهت اللعبة المرحلة التجريبية المغلقة، أصبحت الآن لعبة الأنمي العربية ارافيستا في المرحلة التجريبية المفتوحة للجميع مجاناً حيث حصلت على العديد من الإضافات والتحسينات نتيجة الملاحظات التي قدمها اللاعبين في المرحلة السابقة.

وحققت المرحلة التجريبية المغلقة اقبال شديد من قبل اللاعبين العرب عليها ، حيث تجاوزت أعداد المسجلين 30 ألف لاعب عربي وبمشاركة طيف كبير من اللاعبين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وفي تصريح خاص قال مدير اللعبة رامي طربين عن المراحل التي مرت بها اللعبة ” وجدنا تفاعلاً واضحاً من قبل المشاركين في المرحلة التجريبية المغلقة، في وقت تعاملنا فيه مع مجموعة من التحديات وتجاوزناها بنجاح بالتعاون مع اللاعبين. الآن أدرجنا في المرحلة التجريبية المفتوحة إضافات وتحسينات من شأنها جعل اللعبة أكثر متعة وفائدة “.

و تعد ارافيستا أو فيستا العربية – كما يعني اسمها – جزء من سلسلة فيستا العالمية المستمرة منذ ست سنوات وحتى الآن، حيث خضعت النسخة العربية منها لمجموعة من عمليات التوطين والتعريب نفذتها شركة جيم باور سفن لتناسب اللعبة بذلك الثقافة العربية الأصيلة وهو ما جعل منها لعبة أنمي فريدة من نوعها.

تمتلك ارافيستا خمسة اختصاصات مختلفة كالمبارز، الصياد الكوبرا، العطار، الضرغام، والنينجا، يتمتع كل منها بمهارات مبتكرة تناسب عدد كبير من المهمات الشيقة والمتنوعة كالمهمات الملحمية، الأبطال، الترقية، والمهام اليومية التي تقدم للاعب فرصة للحصول على أدوات نادرة، الأمر الذي يجعله يخوض المغامرات الكثيرة دون أن يشعر بأي ملل، فضلاً عن المهمات التي تحتاج لجهد جماعي مما يحفز على تكوين الكثير من الصداقات في عالم مليء بالتشويق.

تجدر الإشارة إلى أنّ المرحلة التجريبية المغلقة من لعبة ارافيستا بدأت في 18 كانون الأول لتنتهي في 12 كانون الثاني ووفرنا في عالم التقنية 150 مفتاح تسجيل مجاني فيها وتنتقل بعدها إلى المرحلة التجريبية المفتوحة، التي تتميز بسهولة التسجيل لكل من يرغب في تجربة اللعبة مجاناً عبر حساب جديد يستمر مدى الحياة .