ما الجديد في تحديث إكس بوكس ون القادم؟

original

تعتزم مايكروسوفت إطلاق تحديث جديد لجهاز الألعاب والترفيه المنزلي إكس بوكس ون خلال شهر فبراير القادم لكافة المستخدمين. وسيقدم التحديث ثلاثة مزايا رئيسية جديدة منها Game hub وخلفيات خاصة يمكن تعديلها وإضافات حول تطبيق البث التلفزيوني ودعم مناطق جديدة.

والبداية مع Game hub حيث يتم تجميع كل ما يتعلق بلعبتك المفضلة في مكان واحد، حيث يمكنك معرفة أصدقائك الذين يلعبون تلك اللعبة وحتى التنافس معهم في لوحة أفضل النتائج وأيضاً مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة من اللعبة والبث المباشر ومتابعة أفضل الأشخاص الذين يقومون بالبث عن اللعبة بناءاً على تقييم المجتمع لهم.

للوصول إلى game hub ابحث عن أي لعبة قمت بتثبيتها أو حتى من خلال قائمة آخر الألعاب التي لعبتها أو قائمة ألعابي وتطبيقاتي وبعدها اضغط على زر القائمة واختر عرض game hub. ويمكنك أيضاً البحث عن أي لعبة في متجر إكس بوكس والنقر على المربع الخاص بـ game hub من صفحة المتجر للعبة.

وفي آخر تحديث جاءت مايكروسوفت بإمكانية تعديل الخلفية، الآن أصبح بإمكانك إضافة خيارات الشفافية على عناوين لوحة التحكم والقوائم والمربعات بالتالي ستعرض الخلفية بشكل أفضل. حيث أن لوحة تحكم إكس بوكس ون تكثر فيها المربعات والأيقونات بالتالي تمنع مشاهدة الخلفية بشكل جيد، لذا مع خيار الشفافية تتوقع مايكروسوفت أن تكون حلت الموضوع.

وهناك مجموعة من الإضافات عن خدمات التلفاز حتى أضافت دعم دول جديدة مثل فرنسا و ألمانيا والبرازيل والمكسيك لخدمة الأكثر رواجاً على التلفاز. وبالطبع كل هذه الخدمات لاتعمل مع الدول العربية بل تقتصر على بعض دول العالم مثل أمريكا وبعض دول أوربا.

أخيراً هذا التحديث متاح حالياً لمن يملك اشتراك في خدمة استعراض التحديثات قبل أن تتاح للآخرين وذلك لتجربتها قبل أن تطلق للجميع في يوم ما خلال شهر فبراير لم تحدده مايكروسوفت بدقة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك