لينكدإن تطور خدمات جديدة لزيادة تواصل الموظفين ضمن الشركة

1e72017

تخطط الشبكة الاجتماعية الموجهة للمهنيين لينكدإن لإطلاق أداة جديدة ستجعل من السهل على المدراء وأصحاب الشركات وحتى الموظفين استخدام الشبكة الاجتماعية بشكل تعاوني معاً.

حيث أن لينكدإن تعد مكان مناسب للبحث عن عمل جديد مثلاً، إلا أنها ليست شبكة جيدة للتواصل، لذا فإن هناك خطة لتغيير هذا عبر منتجين جديدين تعمل عليهما الخدمة.

المنتج الأول سيبدأ اختباره خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث يتيح للمستخدمين إرسال رسائل خاصة لزملائهم في العمل حتى إن لم يكونوا على اتصال، كما تشجع المستخدمين على رفع معلوماتهم الشخصية وبيانات الاتصال معهم كأرقام الهاتف والبريد الإلكتروني ليتم تخزينها في قاعدة بيانات الشركة وسيمكن زملاء العمل الإطلاع عليها.

الهدف الرئيسي الذي تسعى لينكدإن لتحقيقه من هذا المنتج أن يكون التواصل أكبر بين المستخدمين الموظفين في نفس الشركة، لكن لاتتوقع أن يكون هذا التواصل على شكل دردشة كما في خدمة Yammer المملوكة لمايكروسوفت.

والمنتج الثاني سيبدأ اختباره في أواخر مارس تقريباً ويسمح للشركات بأن تشارك المحتوى مباشرة مع مجموعة محددة من موظفيها. وتتمنى لينكدإن من هذا أن تزيد من معدل إعادة مشاركة المحتوى على الشبكة.

كما تطور لينكدإن تطبيق منفصل تريد منه أن يستخدمه الموظفين للإنضمام إلى المجموعات المتعلقة بشركاتهم. ويمكن للشركات نشر المحتوى الذي يرغبون به في تلك المجموعات. بالفعل حالياً لينكدإن لديها مجموعات لكنها تستخدم للتشبيك والعلاقات بين مختلف الأفراد من مختلف الشركات ذات الاهتمام الواحد. أما مع هذا التطبيق والتوجه الجديد ترغب لينكدإن بزيادة مستوى التواصل ضمن الشركة الواحدة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك