حساب بلاكبيري الرسمي يُغرّد باستخدام آيفون!

ما هو أسوأ شيء يُمكن أن يضرب مصداقية شركتك؟ أعتقد هو بيعك لمنتجات لا تستخدمها أنت أصلًا! هذا بالضبط ما يحدث مع بلاكبيري الآن بعدما اقتنص موقع ذا فيرج صورة لتغريدة من حساب بلاكبيري العالمي الرسمي على تويتر يدعو فيها المستخدمين المُخلصين للشركة إلى متابعة المُحادثات على تويتر مع صورة لهاتف بلاكبيري كلاسيك كنوع من الدعاية للهاتف.

حتى الآن لا شيء غريب، صحيح، الغريب هو الهاتف الذي استخدم في كتابة هذه التغريدة، ففي أسفل التغريدة يوجد عبارة via Twitter for iPhone. كيف ظهرت هذه العبارة، حسنًا إذا كنت تستخدم أحد تطبيقات الطرف الثالث مثل Tweetdeck سيُمكنك مشاهدتها، أمّا إذا كنت تستخدم الموقع الرسمي أو تطبيق تويتر العادي لن تظهر لك، وغالبًا ظهرت هذه العبارة بسبب نسيان أيّا كان من كتب التغريدة أنّ تطبيقات الطرف الثالث تُظهر الجهاز المُستخدم في التغريد.

blackberry-iphonetweet

قد يعتبر البعض ما حدث طريفًا، لكنّه بكل تأكيد درس قاس لفريق التسويق في بلاكبيري الذي حذف هذه التغريدة بعد دقائق من تواجدها على الحساب، دقائق كانت كافية لالتقاط صورة لها.

  • محمد

    يمكن عشان يبي يصور البلاكبيري كلاسيك وجهازه الثاني آيفون وما عنده جهاز يصور الكلاسيك فيه ومستعجل ما يبي ينقل الصورة لجهاز البلاكبيري ويغرد منه .. << سلك له هههههههه

    • Abo Khattab Al-Iraqi

      والله ما تيجي هذي التسليكة
      هذا الحساب العالمي للشركة
      راحت عليك يا بلاك بيري

تعليقات عبر الفيسبوك