تويتر تقدم نصائح للإستفادة المثلى من اعلانات الفيديو

 

لدى تويتر خدمة اعلانية بمقاطع الفيديو المستضافة على الخدمة والتي توفر للمعلنين طريقة جديدة لتوصيل رسائلهم الإعلانية بواسطة مقاطع الفيديو بدلاً من التغريدات النصية العادية. ومن خلال الاختبارات السابقة تبين أن المستخدمين الذين شاهدوا اعلانات العلامات التجارية بالفيديو على تويتر لديهم نية أكبر للشراء من غيرهم.

 

واليوم قدمت تويتر دليل مبسط لإستخدام التغريدات المروجة التي تحمل الفيديو بطرق أفضل للإستفادة منها بأقصى حد:

1- اكتب تغريدات لإقناع المستخدم بمشاهدة الفيديو

عبر استخدام صورة مصغرة لمقطع الفيديو عالية الدقة وخالية من التشويش، وكتابة تغريدة باسلوب محفز للمستخدمين على مشاهدة الفيديو، وتذكر أن نظام الدفع يكون عبر كل مشاهدة بالتالي بدون الضغط على المقطع وتشغيله لن تحتسب تكلفة الإعلان.

2- استخدم محتوى الفيديو للتواصل

الكثير من المستخدمين يتصفحون تويتر لإستكشاف المحتوى الجديد، بالتالي لايشترط أن يكون المقطع إعلاني بحت بل يمكن حتى أن يكون تعليمي أو يرشد المستخدمين على طريقة جديدة لاستكشاف المحتوى.

 

https://twitter.com/Glade/status/534418874083442688

3- استخدم الفيديو لبدء الحوار

من أهم مزايا تويتر أنه ينطوي على تواصل مباشر في الزمن الفعلي مابين الشركات والمستخدمين، لذا يمكن استخدام مقطع فيديو ترويجي لبدء الحوار حول موضوع معين بدلاً من مجرد طرح السؤال في تغريدة عادية.

4- اجعل الفيديو مناسب للعرض على الهواتف الذكية

أظهرت أبحاث تويتر أن الفيديو على الهواتف المحمولة يعد الطريقة الأكثر شداً للإنتباه، كما أن 90% من مشاهدات الفيديو المروج يعرض على الهواتف الذكية، لذا يجب أن تتأكد أن مقطع الفيديو الإعلاني الخاص بك يعرض بشكل جيد على شاشات الهواتف الذكية الأصغر وليس على شاشة الحاسب الشخصي فقط.

5- استخدم الفيديو الترويجي على تويتر كمكمل لإعلانات التلفزيون

إن كنت قد أطلقت حملة اعلانية على التلفزيون، فإنه من المناسب أيضاً أن تستخدم اعلانات الفيديو المروجة على تويتر لتكمل الرسالة الإعلانية التي تنوي إيصالها.

 

 

اقرأ أيضاً: تغريدات الفيديو .. سلاح تويتر الإعلاني

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك