تحديث ترجمة قوقل يدرج ميزة المحادثة الذكية

ترجمة قوقل

مؤخرًا، كتبنا عما تخطط قوقل لأجله من إطلاق تحديث لتطبيق ترجمة قوقل على أندرويد، من شأنه أن يجعلها تترجم النصوص والكلمات المنطوقة في نفس التوقيت، كميزة مشابهة لما أدرجته مايكروسوفت على سكايب مؤخرًا. كذلك ميزة Word Lens التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالترجمة من الصور باللغة التي تختارونها دون الحاجة إلى التقاطها بالكاميرا.

الخبر السار أنه إذا كنتم تتطلَّعُون إلى هذه المميزات، نودّ إعلامكم بأن قوقل قامت بإطلاق التحديث على كل من iOS وأندرويد. ويأتي تحديث ترجمة قوقل مع ميزة Word Lens، ووضع المحادثة الذكية حيث ستكونون قادرين على الاستماع والترجمة بلغتين في وقتٍ واحد.

ميزة Word Lens ليست جديدة، إذا عدنا إلى عام 2014، نتذكر أن قوقل قد استحوذت على شركة تقدم هذه الخدمة، ونستطيع تخمين أنها دمجتها الآن في ترجمة قوقل. وستأتي هذه الميزة في صالح من يسافر في الخارج، حيث أن كل ما عليكم فعله فتح الكاميرا على النصّ وستقوم ميزة Word Lens بترجمته لكم.

تدعم Word Lens الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والبرتغالية، والروسية، والإسبانية، مع لغات أخرى قادمة في المستقبل. كما تم تحديث وضع المُحادثة لتكون أسرع وأكثر كفاءة في ترجمة المُحادثات. من المفترض أن يصل التحديث إلى المتاجر خلال كتابة هذه الكلمات، ولكن إن لم يظهر بعد؛ فعليه أن يصلكم قريبًا – جدًا – إن شاء الله.

المصدر: Android Police


  • كلارا

    اهلا

    • Amine Jijel Mahboub

      سلام

  • Amine Jijel Mahboub

    سلام

  • جلال

    اريدتعالم التركي

تعليقات عبر الفيسبوك