فايرفوكس 35 يسمح بإجراء مكالمات الفيديو من خلاله

Firefox-Hello

أطلقت شركة موزيلا الإصدار الجديد من متصفحها فايرفوكس 35 مفتوح المصدر، مع مجموعة من التحسينات الملحوظة في الأداء، وإصلاح الأخطاء البرمجية السابقة، مع تطبيق مجاني يدعم مكالمات الفيديو: فايرفوكس Firefox Hello.

يدعم فايرفوكس Hello العديد من المتصفحات الأخرى، بما في ذلك قوقل كروم، وأوبرا. ولاستخدامه، ببساطة انقروا على زرِّ Hello الموجود في شريط الأدوات الخاص بمتصفحكم – أو بزرِّ الماوس الأيمن فوق شريط الأدوات، واختيار تخصيص Customize، وإضافة الزرِّ من هناك -، ثم النقر على “بدء المُحادَثة Start a conversation”، ثُمَّ مُشاركة الرابط مع جهة الاتصال لبدء مكالمة الفيديو عبر المتصفح.

لا يتطلَّب فايرفوكس Hello التسجيل، ولكنه يسمح لكم بإضافة جهات الاتصال، ودعوتهم مُباشرة إذا كانا لا يزالان على الإنترنت.

وتشمل التحسينات الأخرى دعم فايرفوكس لصيغة الفيديو MP4 على نظام ماك OS X – سنو ليوبارد وما يليه من إصدارات -، وديناميكية أفضل للتصميم، وزرّ جديد يُدعَى فايرفوكس شير Firefox Share، الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الروابط عبر الفيس بوك، وتويتر، وتمبلر، ولينكد إن، وجيميل، وغيرهم، من خلال نافذة واحدة مُنبَثِقَة.

تختبر موزيلا أيضًا العديد من التطبيقات التي تم إنشاءها بتقنيات الويب لأجهزة ماك، وويندوز، ولينكس. تلك التطبيقات مُتوفِّرَة في متجر فايرفوكس بيتا لمن أراد تجربتها.

المصدر: Mozilla


  • ahmed

    هذا الاضافة موجودة في فايرفوكس 34 ؟؟

تعليقات عبر الفيسبوك