سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy J1 منخفض التكلفة

samsung-galaxy-J1

طبقًا لبعض التقارير فإنّ سامسونج قد تُعلن عن هاتف جديد غدًا باسم Galaxy J1، ليكون هاتفها منخفض السعر للمنافسة مع أشهر الهواتف بهذه الفئة (موتو جي) من موتورولا وسوني إكسبيريا إم 2. هذا ومن المتوقع أن تطرح سامسونج هاتف Galaxy J1 في الأسواق بسعر 150 جنيه استرليني.

للأسف Galaxy J1 لن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب حسب معلومات حصل عليها موقع SamMobile، وعوضًا عن ذلك سيحصل على أندرويد 4.4.4 كيت كات على أن تقوم سامسونج بتحديثه إلى أحدث إصدار بعد الإطلاق بفترة بسيطة. الجميل في هاتف Galaxy J1 أنّه سيأتي بالعديد من المميزات البرمجية التي تطرحها سامسونج للهواتف الرائدة، مثل نمط توفير الطاقة Ultra Power Saving Mode.

أمّا على صعيد المواصفات التقنية والعتاد الداخلي يأتي هاتف Galaxy J1 بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز 64-بت مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي، ويدعم الهاتف التخزين الخارجي عبر كروت microSD. في الخلف ستوجد كاميرا 5 ميجابكسل وأخرى بالأمام 2 ميجابكسل، بالنسبة للشاشة فهي مقاس 4.7″ بوصة WVGA دقتها 800×480 بكسل، ويحمل بطارية سعة 1,850 ملي أمبير.

هذا ومن المتوقع أن تطرح سامسونج هاتف Galaxy J1 في أربعة إصدارات مختلفة، الأول بشريحة اتصال واحدة تدعم اتصالات الجيل الرابع، والثاني بشريحتي اتصال تدعمان الجيل الرابع، أمّا الثالث فسيكون بشريحة واحدة الجيل الثالث، والأخير بشريحتين من الجيل الثالث. وبالنسبة لإصداري الجيل الثالث ستكون الكاميرا الأمامية بهما VGA بدلًا من 2 ميجابكسل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك