الأخبارالألعاب

إصدار جديد من لعبة أدرينالين مع خريطة دمشق القديمة

خريطة دمشق القديمة

انتهت شركة جيم باور سفن المتخصصة في نشر وتطوير ألعاب الانترنت الجماعية والموبايل، مؤخراً من التحضيرات النهائية لإطلاق الإصدار الجديد من لعبة الرماية العربية أدرينالين تحت اسم ” خط النار “. جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة ومع الاقبال الشديد عليها من محترفي وهواة الألعاب القتالية.

تعتبر أدرينالين أول لعبة قتال عربية من نمط FPS ترتكز على الخيال العلمي برسوم بصرية واحترافية واضحة مع أداء صوتي عربي، كل ذلك إلى جانب نظام اللعب المتقن للغاية، والذي يلبي طموحات عشاق ألعاب التصويب الجماعية.

الجديد في إصدار خط النار هو التنوع الكبير والإضافات المتعددة والشاملة لكل جوانب اللعبة كالخرائط والأسلحة والعتاد الحربي والمعدات التي يحتاجها المقاتل في التصدي والهجوم على حد سواء، وهو ما يجعل من هذه اللعبة ساحة قتال حقيقية تضم آلاف اللاعبين العرب.

خريطة ” دمشق القديمة ” لأول مرة.

يظهر الفيديو الذي أطلقته الشركة مؤخراً خريطة دمشق القديمة والتي تعتبر نقلة نوعية من حيث جاذبية التصميم الذي يطبق لأول مرة في تاريخ الألعاب الالكترونية من جهة، والعمل المستمر لمدة 6 شهور لإنتاج الخريطة بأيدي عربية بالكامل من جهة أخرى.

كانت الحارات الشامية الضيقة أساسية في الخريطة الجديدة، إلا أنها فرضت أسلوباً مدروساً وتكتيكات دقيقة في القتال تميزها عن غيرها من الخرائط الأخرى التي تتصف بالاتساع وحرية الحركة، خصوصاً في حال وجود أعداد كبيرة من الأعداء كما في خريط الأهرامات المصرية.

وبحسب ما وعدت به الشركة في بيان صحفي تحدث عن اصدار ” خط النار “. هنالك مجموعة من الأسلحة الفتاكة بتصميمات جذابة وألوان باهرة، يتطلب استخدامها مهارة عالية من اللاعب خلال المعارك المحتدمة، ستكون متاحة في الإصدار المقبل.

دقة التصويب والضرر الجسيم يميز أسلحة الوحدات الخاصة التي تستعمل لكسب الوقت وقتل المزيد من الأعداء وربما إنجاز مهام أكثر. بكل تأكيد لن تكون الأسلحة التقليدية الخيار الوحيد للاعبين في أدرينالين بل ستكون ترسانة ضخمة تحت تصرفهم.

إلا أن المتعة لا تنتهي هنا،حيث قالت الشركة أن معدات متنوعة ومختلفة تشمل القاطعة الليزرية الذهبية، مسرع التفجير الذهبي، مضاد الصدمات الذهبي، حقيبة طبية ذهبية والوقود الحربي الذهبي، جميعها أدوات قادمة خلال أيام.

كيف ألعب؟

حروب وصراعات و ملاحم أسطورية تقدمها أدرينالين خلال سعي عدة أطراف للوصول إلى مصادر الطاقة المتبقية على كوكب الأرض والتي بدأت تنحسر تدريجياً. تستطيع المشاركة بعد إختيارك ما بين 3 شخصيات قتالية و9 أنماط لعب مختلفة منها نمط الراية الذي أصبح متوفراً مؤخراً في سيرفر الكتائب إلى جانب نمط خلايا الطاقة وغيرها من الأنماط المميزة والتي ستكتشفها بنفسك فور دخولك اللعبة.

يأتي التفاعل الكبير والتحدي العالي في اللعبة المجانية من أسلوب اللعب الجماعي، مما يتيح تجدداً دائماً في أساليب قتال الأعداء ثم الأصدقاء، وسواء كنت من محترفي اللعبة أو من الراغبين بتجربتها فأنت أمام لعبة بحجم تحميل لا يتجاوز 1 غيغابايت لتبداً بعدها المغامرة.

الجدير بالذكر أن جيم باور سفن أطلقت مؤخراً لعبة الأنمي العربية ” ارافيستا ” التي تستمر مرحلتها التجريبة المغلقة حتى اليوم، في الوقت الذي تجاوز عدد الراغبين في المشاركة في المرحلة التجريبية المغلقة للعبة 30 ألف لاعب عربي.

 

Damascus map (1) Damascus map (3) Damascus map (4) Damascus map (5) Damascus map (6)

‫11 تعليقات

  1. مشكوووووووووووووورين على هالخبر الرائع و الله احب ادرينالين و مستني الاصدار على نااااااااااار

  2. سكرو باب الحارة يا رجاااااااااااااااال .. الثوار الادريناليين رح يدافعو عنها .. احلى خريييييييطة

  3. القاطعة الليزرية الذهبية مسرع والتفجير الذهبي انتظرها بفارغ الصبر ^_^

  4. أيمتى يا ناااااس و الله متشوق كتير أجرب شي جديد …. اللعبة روعة و التحديثات اللي حكيتو عنها مذهلة و الفيديو رهيب … حبيتها كتير بس أيمتى ممكن أجربها .!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى