يُمكنك الآن شراء هاتف Xiaomi Redmi 2 من أي مكان بالعالم

xiaomi-redmi2

أعلنت شركة شيومي الصينية منذ سبعة أيام تقريبًا عن هاتف Redmi 2 بمواصفات تقنية متوسطة أو يُمكن القول أقل من المتوسطة، لكن بسعر مُغري للكثيرين حيث يبلغ 110 دولار أمريكي تقريبًا. المُشكلة الوحيدة أنّ الشركة وقتها أعلنت عن إطلاق الهاتف في الصين ولم تكشف عن خططها المستقبلية بشأن نشره في دول أخرى حول العالم. ذلك على وشك التغيير.

حيث أعلن متجر تجزئة صيني يُطلق عليه SPEMall عن إمكانية شحن الهاتف إلى جميع دول العالم، بشرط ارتفاع قيمة الهاتف إلى 154.99 دولار أمريكي بدون تكلفة الشحن، السعر أعلى من الرسمي الذي أعلنت عنه شيومي لكنّه مازال مُنخفض مقارنة بأسعار كثير من الهواتف التي تحمل مواصفات تقنية مُشابهة.

يأتي Xiaomi Redmi 2 بشاشة مقاس 4.7″ بوصة تبلغ دقتها 720 بكسل ومزود بمعالج سنابدراجون 410 بمعيارية 64-بت مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و8 جيجابايت من الذاكرة الداخلية يُمكن زيادتها عبر كروت microSD. ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.4 كيت كات ويحمل تقنيات اتصال واي-فاي b/g/n وبلوتوث 4.0، كما يعمل ببطارية 2,200 ملي أمبير. في الخلف هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وأخرى 2 ميجابكسل بالأمام يُمكنها تسجيل فيديو بدقة 720 بكسل.

المصدر