تحديث iOS الجديد قادم هذا الأسبوع – شائعات

ios-8

في ديسمبر الماضي، أطلقت شركة أبل تحديث iOS 8.1.2 لأجهزتها المحمولة. وكالعادة، أتى التحديث مع بعض الإصلاحات والتحسينات البرمجية، لكن كان هناك أمر لم يتم مُعالجته بعد، ألا وهو نفاذ شحن البطارية. وسمعنا أن علاج هذه المشكلة قادم مع iOS 8.1.3، الذي من المفترض أن نراه قريبًا.

وفقًا لأحدث المصادر في هذا الشأن، يبدو أن أبل تخطط لإطلاق تحديث iOS المقبل في وقتٍ ما خلال الأسبوع الجاري. وذكر المصدر أن التحديث لم يذكر بعد ما هل هو مجرد إصدار تجريبي أم عام لجميع المستخدمين؛ لذلك فمن الممكن أن يتم إطلاقه للمطورين فقط.

ومن غير الواضح ما إذا كان التحديث القادم سيكون iOS 8.1.3 أم سيكون تحديثًا رئيسيًا – iOS 8.3 -، لكن هناك احتمالات تشير إلى قدوم التحديث الفرعي في الوقت الحالي. وافترض الموقع بناءً على مصادره أن التحديث يجب أن يتم إطلاقه إما يوم الثلاثاء أو الأربعاء، لذا، نرى أن تتابعوا أخبار التحديث على عالم التقنية لحظة بلحظة.

نأمل فقط أن تحديث أبل الجديد يتناول الخلل والمشاكل الحقيقية التي يعاني منها الإصدار الحالي من iOS 8، مثل مشكلة البطارية المذكورة، كما نتمنى أيضًا ألا يفشل فشلًا ذريعًا على غرار iOS 8.0.1.

المصدر: BGR