Xiaomi ستطلق هاتف ذكي نحيف للغاية

x-f

أرادت Xiaomi أن تطلق هاتفها الذكي القادم بعيداً عن صخب معرض CES والذي اكتفت بإطلاق Redmi 2 فيه، لكن الشركة تعتزم أن تطلق هاتف جديد عالي المواصفات ونحيف للغاية الأسبوع القادم.

ونشرت الشركة بوستر اعلاني على صفحتها الرسمية على موقع Weibo تظهر فيها يد مستخدم والأصبعين السبابة والإبهام بالكاد يبتعدان عن بعضهما بشيء بسيط للغاية، كناية على أن الهاتف النحيف سيكون بينهما.

وفي هذا البوستر تقول الشركة أنه ليس هناك طريقة أفضل لبدء عام 2015 من أن تكون مع أحدث منتجاتنا. وستعقد الشركة مؤتمر صحفي في 15 يناير في العاصمة الصينية بكين. ويبدو أنها واثقة من نحافة هاتفها لدرجة أنها وصفته بأن سمكه سيكون أقل من سُمك جناح حشرة cicada.

لاتوجد بعد معلومات كافية عن الهاتف الذي تعتزم إطلاقه واسمه وتدور الشائعات حول أن يكون إما Xiaomi Mi4S الذي ظهر له ملصق اعلاني سابق يتحدث عن النحافة البالغة له أو Xiaomi Mi5.

وتريد Xiaomi أن تقدم تشكيلة منتجات جديدة تركز على الأسواق العالمية خارج الصين بخاصة بعد أن حصلت على تمويل جديد مؤخراً بمقدار 1.1 مليار دولار رفع قيمة الشركة إلى 45 مليار دولار ويتوقع المستثمر الشهير  Yuri Milner أن تصل قيمة الشركة إلى 100 مليار دولار.

المصدر

  • omaR hanafy

    it should being less than 4.5mm to be less than OPPO R5.!

تعليقات عبر الفيسبوك