CES 2015: هذا الهاتف الذكي يدعم سعة تخزينية حتى 320 غيغابايت !

Saygus V2

حتى اليوم لاتزال الهواتف الذكية لاتقدم سعات تخزينية كبيرة فضلاً عن أن بعضها لايتيح توسيع الذاكرة ببطاقات خارجية أصلاً، لكن شركة Saygus قررت أن تقدم شيء خارق للعادة ولقبته super smartphone وهو بالفعل كذلك.

هاتف V2 يأتي بشاشة من قياس 5 بوصة بالدقة الكاملة مع معالج سناب دراغون رباعي النوى بتردد 2.5 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، نعم هي أقل مما قدمته أسوس، وذاكرة داخلية 64 غيغابايت لكن يحمل الهاتف شيء مميز للغاية وهو منفذي بطاقات ذاكرة خارجية ويدعم التوسيع حتى 320 غيغابايت! أي إضافة بطاقتي 128 غيغابايت وهو أكثر بكثير من سعة أجهزة كمبيوتر لازال يستخدمها الناس في منازلهم، الآن أصبحت في جيبك لتضع فيها كل ما ترغب به من أفلام عالية الدقة وألبومات موسيقية كاملة فضلاً عن ألعاب مع المحتوى الإضافي بدون أن تقلق عن نفاذ سعة التخزين.

ولتستمر قوة الهاتف فإنه يقدم كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل مع فلاش ثنائي و 12 ميغابكسل كاميرا أمامية وأيضاً حساس بصمة ويدعم الشحن السريع بمعيار Qi ويعمل بآخر نسخة أندرويد كيت كات 4.4.4.

وأخيراً عن سعر هذا الهاتف الخارق، لم تكشف عنه الشركة رسمياً لكنها قالت أنه سينافس أسعار هواتف اخرى من نفس القياس أي 5 بوصة. وعن توفره في الأسواق أوضحت الشركة أنها تعمل على توزيعه عبر شركات الاتصالات الأمريكية ومعظم شركات الاتصالات العالمية وسيتاح بدءاً من الربيع.

المصدر

Front-Back-and-Right-leaning

  • mimo11

    تعليقي:

    وااااااااااااااااااااو

  • عبدالله

    مافي امل 1 تيرا بايت 🙁

    • محمد حبش

      اكيد في امل، من كان يحلم يوماً بنصف هذه السعة؟

تعليقات عبر الفيسبوك