أبل تخطط لإطلاق ماك بوك أير بشاشة 12 بوصة وتصميم جديد – شائعات

silvergray-copy

كانت تدور الشائعات من قبل حول خطة أبل لإطلاق جهاز ماك بوك أير جديد بشاشة 12 بوصة. وشاع أنها ستقوم بإطلاقه في الربع الأول من 2015. لكن ماذا حول تصميم الجهاز الجديد؟

هل سيأتي ماك بوك أير الجديد بنفس التصميمات القديمة؟ وفقًا لموقع 9to5Mac، فإن أبل ستقوم بإطلاق الجهاز مع تصميم جديد تمامًا. ويقال إن التصميم سيكون مختلفًا نوعًا ما، وأنه من الممكن أن تقوم أبل بإلغاء بعض المنافذ والموصلات القياسية المعروفة، مثل منافذ USB، وموصلات MagSafe، وفتحات بطاقة SD، وغيرها، كل ذلك ليبدو الكمبيوتر المحمول أنحف وأخف وزنًا.

وبحسب ما وَرَدَ، فإن لوحة المفاتيح لكمبيوتر ماك بوك أير الجديد سيُعاد تصميمها كذلك، كما ستقوم أبل أيضًا بإلغاء لوحة Trackpad، الأمر الذي يؤكد نحافة الجهاز.

ستكون هناك أربع سماعات أعلى لوحة المفاتيح، التي ستخدم غرضين مزدوجين، عملهم كسماعات، والتهوية لتبديد بعض الحرارة التي يولدها الجهاز.

وفي حين أن تلك التغييرات لا تبدو مثيرة للاهتمام، إلا أننا في نهاية المطاف علينا أن نتساءل إذا كان ماك بوك أير الجديد أنحف ومحدود المساحات من الجانبين جيد للاستخدام أم لا؟ لكن طالما أن هذه مجرد شائعات، لا نستطيع بناء رأي واضح في الوقت الراهن. لكن ماذا عن آرائكم يا رفاق؟

المصدر: 9to5Mac


  • سليمان أبوخالد

    صراحة ماشفت افضل من اجهزة الماك بوك برو ..
    اجهزة لك وللزمن وماتعلق ابدا ،، غير النظام الخوراااافي

  • Chris Palestine

    جميع منتجات ابل رائعة ولكن تبقى المشكلة بالسعر المبالغ فيه 🙁

تعليقات عبر الفيسبوك