CES 2015: سوني تزيح الستار عن الووكمان الجديد

Walkman-ZX2

قبل مؤتمر سوني في معرض CES 2015 كانت جميع المؤشرات تسير في اتجاه الكشف عن ووكمان جديد، وقد حدث بالفعل بعدما كشفت سوني عن Walkman ZX2 الذي تم تصميمه حصريًا لعُشّاق الاستماع للملفات الموسيقية، وتقول سوني عنه ” ثمرة التحسين المتواصل في تقنيات جودة الصوت العالية”.

بالنسبة للتصميم الخارجي فهو منحني من الجانبين ويحمل الجانب الأيمن منه أزرار التشغيل والتحكم في درجة الصوت، ويتوفر Walkman ZX2 على مخرج كروت MicroSD إذا كنت تحتاج سعة تخزين إضافية بجانب 128 جيجابايت الموجودة بالجهاز. يدعم Walkman ZX2 تشغيل ملفات DSD, WAV, AIFF, FLAC, Apple Lossless والمزيد. كما يدعم البلوتوث للبث عن بعد، ويدعم أيضًا تقنية الاتصال عن قرب (NFC) للاتصال بلمسة واحدة إلى مكبرات الصوت أو سماعات الرأس.

التصميم رائع، والمواصفات جيدة، لكن ماذا عن السعر؟ بينما يتوفر Walkman A17 بسعر لا يتجاوز 300 دولار أمريكي، فإنّ Walkman ZX2 الجديد سيُطرح في الأسواق الربيع القادم بسعر 1,119.99 دولار أمريكي. ما رأيك بالسعر؟

المصدر

  • avatar

    قبل كل شيء السعر مباااالغ فيه من طرف سوني, وبعدين إذا كان ملفات صوتية فقط وجميع الأزرار موجودة ما الداعي لوجود شاشة لمسية؟ وإلا هي زيادة سعر بس
    ملفات mp3 غير مذكورة بالخبر, هل هو لا يدعمها أم هي مفروغ منها؟

    • Hasan Aleadani

      السعر جيد مقارنة بالمواصفات فهو ليس شاشة و سماعة مثل الايبود بل يمتلك تقنيات جبارة لم يكتب الخبر عنها

    • Ali up

      فيه مميزات في الصوت كثيره

      اقرا في مواقع ثانيه بشوفها

  • skull face

    جميل جدا

تعليقات عبر الفيسبوك