CES 2015: مواصفات الهاتف المنحني G Flex 2 من إل جي

LG-G-Flex-2 (1)

 

 

تحديث: أعلنت إل جي رسمياً عن الهاتف ولاشيء جديد عن البيان المسرب.

وأبرز ما يتميز به هاتف G Flex 2 أنه سيحمل معالج سناب دراغون 810 المميز والقوي بمعمارية 64 بت ويتميز غطائه الخلفي أنه في حال تعرض لخدوش فإنه يصلح نفسه بنفسه ويقوم بمسح الخدوش وملئ مكانها.

ولا تعد الهواتف المنحنية شائعة بعد إلا أن إل جي ترى أن هذا الإنحناء في التصميم يجعل مايكروفون الهاتف أقرب لفم المستخدم بالتالي يلتقط الصوت بشكل أفضل أثناء المكالمات, كما أن مسك الهاتف وتناسقه مع اليد والمسك به على الأذن يكون أفضل من حالة التصميم التقليدي للهواتف المستطيلة.

وعلى صعيد المواصفات الفنية للجهاز فإنه يأتي بشاشة منحنية من قياس 5.5 بوصة بالدقة الكاملة وبتقنية ألوان P-OLED مع كثافة بكسلات 403 PPI. وغطت إل جي الهاتف بالزجاج المعالج ليحصل على صلابة أكبر 20% إضافة للمادة المستخدمة في صنع الغطاء والتي تجعله يعالج نفسه بنفسه عند تعرضه للخدوش كما تحدثنا، لكن مع هذه النسخة الأحدث فإن الجهاز يعالج الخدوش خلال 10 ثواني فقط بدلاً من ثلاثة دقائق في النسخة السابقة منه.

وعن كاميرا الهاتف الخلفية فهي بدقة 13 ميغابكسل مع مثبت بصري والتركيز التلقائي بالليزر والكاميرا الأمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وهي أقل من دقات هواتف اخرى متفوقة مثل HTC التي قدمت 5 ميغابكسل لذا لا يعد هذا الهاتف مناسباً جداً لمحبي صور السيلفي.

وإضافة للمعالج المذكور ثماني النوى ( مؤلف من معالجين رباعي النوى هما Cortex-A57 و Cortex-A53) يأتي الهاتف المنحني بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت من نوع DDR4 ويتوفر بخيارين لمساحات التخزين 16 و 32 غيغابايت ويدعم التوسعة ببطاقات خارجية مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

يأتي الجهاز محملاً بالعديد المزايا البرمجية المصممة للاستفادة بشكل مثالي من تصميمه المنحني وتجعل “إيماءة الصورة” Gesture Shot التقاط الصور الشخصية (سيلفي) سهلاً جداً بإيماءة من اليد ومن مسافة 1.5 متر.

كما تمكّن “إيماءة المعاينة” Gesture View من المعاينة الفورية لآخر صورة تم التقاطها، سواء الصور العادية أو الشخصية (سيلفي) وأيضاً تعرض “معلومات بلمحة” Glance View معلومات أساسية مثل الوقت وآخر رسالة، والمكالمة الفائتة، (بنقرة باتجاه الأسفل على الشاشة المنحنية حتى عندما تكون الشاشة مطفأة).

ويدعم الجهاز الشحن السريع الذي يمكنه أن يصل حتى مستوى 50% خلال 40 دقيقة.

أخيراً سيتوفر الهاتف في كوريا الجنوبية نهاية يناير الجاري وبعدها يطلق حول العالم وسيأتي بخيارين من الألوان الفضي البلاتيني و الأحمر ولامعلومات عن سعره بعد.

المصدر

LG-G-Flex-2

تعليقات عبر الفيسبوك