CES 2015: إتش بي تطلق كمبيوتر بافيليون ميني وستريم ميني

hp-main-820x420

كان لشركة إتش بي العديد من الإعلانات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015 CES، لكن كان اثنان من منتجاتها أهم من البقية. حيث قلَّصَت إتش بي حجم كمبيوتراتها، للغاية!

الكمبيوتران هما إتش بي بافيليون ميني وستريم ميني. وكلاهما مدعوم بإحدى معالجات إنتل سيليريون أو بنتيوم، لكن وفّرت الشركة لعملائها خيار معالجات كور أيضًا.

بالنسبة لجهاز إتش بي بافيليون ميني، يصل وزنه إلى 725 جرام – تقريبًا – بِسُمْك 2 بوصة. هناك محرك أقراص بداخله سعته 500 جيجا بايت، بجانب 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، واثنين من منافذ USB 3.0، ومنفذ للشاشة وHDMI، كما يوجد مخرج للصوت، فضلًا عن منفذ لكابل الإنترنت.

HP-Stream-Mini

ويبدو كمبيوتر إتش بي ستريم ميني مُشابهًا لبافيليون ميني، لكنه أقل سعرًا منه. إنه لا يحتوي على قرص صلب، وبدلًا من ذلك، سيحتوي على مساحة تخزينية داخلية SSD قدرها 32 جيجا بايت، التي ستعمل بجانب نظام التشغيل، وهذا يعني أن الجهاز سيُعَدّ خيارًا رائعًا لمن يرغب في وضع ملفاته داخل التخزين السحابي. ولدى ستريم ميني معالج إنتل سيليرون و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ستبدأ الشركة في بيع كل من بافيليون ميني وسيليرون ميني في الولايات المتحدة اعتبارًا من 14 يناير، وتبدأ الأسعار لكلا الجهازين من 319 و179 دولار على التوالي.

المصدر: CNet


  • MIMO11

    ليش حتى دحين يبيعون الاجهزة بمعالجات سيليرون

    • عبدالله

      اي والله > جهاز فاشل > يوجد اجهزه مثلها لكن افضل > مشكور على التعليق 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك