CES 2015: ألكاتيل تعلن عن ساعة ون تاتش ووتش

WATCH-Color-and-range

في الأسبوع الماضي، سمعنا أن شركة ألكاتيل ستكشف عن ساعة جديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015 CES، ومؤخرًا أعلنت الشركة عن ساعتها المقبلة رسميًا، التي وعدت بأنها ستكون في متناول الجميع من حيث السعر وتوافر الشراء.

ستأتي ساعة ألكاتيل ون تاتش ووتش مع مميزات متشابهة مع الساعات الذكية الأخرى، مثل شاشة معدل ضربات القلب. كما تأتي الساعة أيضًا مع مجموعة من أجهزة الاستشعار الأخرى التي توفر مميزات مثل التسارع، والبوصلة، والجيروسكوب، ومقياس الارتفاع.

وسيتمكَّن مرتدو ساعة ألكاتيل الجديدة من تتبُّعِ الأنشطة اليومية، مثل النوم، والمسافات المقطوعة، وعدد الخطوات، وكذلك حرق السعرات الحرارية. سيكون هناك أيضًا إمكانية عرض الإشعارات، وتحديثات الشبكات الاجتماعية، كما تسمح الساعة بالاهتزاز عند الابتعادِ كثيرًا عن الهاتف؛ حتّى تتمكَّنُوا من إحضار هاتفكم معكم.

بالنسبة لعمر البطارية، فإن بطارية ألكاتيل ون تاتش ووتش سعتها 210 مللي أمبير، وبحسب ما ذكرته الشركة فإنها تعمل لمدة 2-5 أيام، على أن يتم إعادة شحنها في ساعة واحدة فقط. لم تكشف ألكاتيل عن السعر وموعد التوافر بعد، لكن من المتوقع أن تأتي بأسعار منافسة للساعات الذكية الأخرى.

المصدر: Engadget


تعليقات عبر الفيسبوك