تطبيق التواصل الفوري تيليغرام يحصل على الملصقات

تيليغرام ملصقات

تواصل خدمة التواصل الفوري تيليغرام تحديث تطبيقاتها على أهم المنصات بمزايا جديدة، وهذه المرة جاءت بميزة الملصقات لتتيح لك التعبير عن مشاعرك وأفكارك بصور أكبر من الرموز التعبيرية.

وقدمت تيليغرام الملصقات على الأندرويد و الآيفون وحتى موقع الويب، وعملت الخدمة على تقديمها بطريقة مميزة لاتأخذ مساحة كبيرة من الواجهة، حيث ستعتمد على التقنية والذكاء في التطبيق ليقترح الملصق المناسب عند استخدام الرمز التعبيري أو الابتسامة حيث أنها قدمت ملصق مرافق لكل رمز تعبيري.

وعند بدء كتابة رسالة جديدة بوضع رمز ايموجي فإنه سيظهر أيضاً ملصق يمكن اختياره بدلاً عن الرمز. وعلى عكس باقي الخدمات التي تقدم باقة محدودة من الملصقات مجاناً وللحصول على المزيد عليك دفع مبالغ مالية، فإن ملصقات تيليغرام بالكامل مجانية.

وحالياً يتوفر على الخدمة 14 ملصق متنوع وسيتم إضافة المزيد تدريجياً حيث يمكنك أنت أيضاً المشاركة و إنشاء الملصقات وكل ما عليك فعله هو حفظ الملصق بإمتداد WebP مع طبقة شفافية وإرسلها لصديقك على تيليغرام كمستند وبعدها ستعرض كملصق.

وتعد تيليغرام أن الملصقات ستظهر وترسل عبر خدمتها خمسة مرات أسرع من الملصقات على التطبيقات الأخرى وذلك بفضل استخدام نسق الملفات WebP.

وماذكرناه في الأعلى هو لإستخدام أحد الملصقات بينك وأصدقائك فقط، لكن لو أردت المساهمة بملصقاتك لتظهر لدى باقي مستخدمي تيليغرام أيضاً فإنه يجب عليك إرسالها عبر هذه المحادثة.

وأيضاً ستشتري تيليغرام الملصقات من المصممين المبدعين وتدفع عادة 100 دولار لكل ملصق بقياس 512 * 512 بكسل بدقة عالية.

المصدر

  • بيكوز

    التليقرام يعتبر افضل من الواتساب بسنوات ضوئية

تعليقات عبر الفيسبوك