الأخبار

أندرويد 5.0 قادم إلى جالاكسي إس 5 وجالاكسي نوت 4

Android_5.0.1_Lollipop

لم تطلق سامسونج تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب بعد لأجهزتها المحمولة في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن الشركة أطلقت بالفعل التحديث إلى هاتف جالاكسي إس 5 في بعض الأسواق، إلا أنها ما زالت لم تؤكد ذلك رسميًا.

واليوم، ظهرت وثيقة داخلية مُسَرَّبَة تكشف عن الإطار الزمني لإطلاق أندرويد 5.0 على جالاكسي إس 5 وجالاكسي نوت 4. كذلك ادَّعَى الشخص الذي نشر الوثيقة أنه مُوظف داخل سامسونج.

TOoUPiu

تم نشر الوثيقة على موقع ريديت Reddit من قِبَلِ مُستَخدِم يُدْعَى SamsungRep2015 – موظف سامسونج المذكور -، وقال إن جالاكسي إس 5 “سيحصل على أكبر قدر من الاهتمام من أجل التحديث”. وبعد ذلك، ستركّز الشركة على جالاكسي نوت 4 ونوت إيدج.

ومن المرجّح أن تبدأ تلك التحديث في يناير 2015، وهذا وفقًا لما بيَّنَتْه الوثيقة. لكننا في غنى عن القول إن الأمر لا ينبغي أن نعتبره تأكيدًا رسميًا من سامسونج، وكل ما نأمله ألا يضطر المستخدمون إلى الانتظار فترة طويلة للحصول على تحديث أندرويد 5.0.

المصدر: BGR


‫14 تعليقات

  1. لهذا يكره الكثير سامسونج لسبب إهمالها لاجهزتها بعد مرور الوقت حتى و لو كان هاتفك رائد ! افضل شركة تتيح التحديثات هي موتورولا اول باول مثل هواتف النكسس

  2. أنا عندي جهاز نكسس 5 ولم يصلني android 5.0.0 إلى الآن هل أنا الوحيد الذي يعاني من المشكلة وهل يوجد طريقة لتحديث الهاتف يدوياً؟

  3. اخي هواتف النكسس حصلت على اندرويد 5 في شهر اكتوبر اظن ان هاتفك فيه مشكل اقترح عليك ان تبحث عن هذه المشكلة حالا و انصحك الا تقوم بالتحديث اليدوي الا اذا كانت لديك خبرة.
    ابحث عن المشكلة في المنتديات الاجنبية المشهورة ك xda devloppers

  4. شكراً لك أخي على الرد

    ولكن عندي سؤال أخير هل وصل التحديث منذ أكتوبر لجميع أجهزة نكسس 5 في العالم أم أنه وصل في أكتوبر لأمريكا فقط

    ما أقصده هل وصل للسعودية؟

  5. نزل لهاتفي LG g3 قبل 3 اسابيع ,, ولا انصح بتحديثه .. البطاررية صارت تنتهي بسرعة .. بصوره ملحوظه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى