مشاكل البطارية تتكرر مع تحديث iOS 8.1.2

Apple-iPhones-battery-performance-700x325

من الواضح أن المشاكل المتعلقة بالبطارية مع تحديث iOS 8 هي الأكثر جدلًا حتى الآن وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، والعديد من مستخدمي أبل – بما في ذلك أبل! – حاولوا إصلاحها عدة مرات، دون فائدة.

ولعلّ مشكلة البطارية هي الأكثر استمرارًا إلى يومنا هذا، حيث ما زالت أحدث منتجات أبل التي تعتمد على منصة iOS 8.1.2 تعاني من استنزاف طاقة شحن البطارية. إلا أنه في معظم الوقت، فإن شحن البطارية لا يجب أن نعزوه إلى نظام التشغيل نفسه، ولكن بسبب التطبيقات العديدة التي يتم تثبيتها واستخدامها بعد ذلك.

سطوع الشاشة أيضًا يؤثر بقوة على عمر شحن البطارية، وإذا ما كان هناك شخص يسمح للعديد من التطبيقات في التعرف على مكانه، فإن استهلاك البطارية سيزداد ولا شك.

لكن بجانب مشاكل البطارية، لا تزال أبل غير قادرة على حل مشكلة نسيان رمز المرور، بالإضافة إلى المشاكل الأمنية المتعلقة بخدمة آي كلاود.

نتمنّى أن تأخذ أبل الأمر على محمل الجدّ لإنهاء هذه المشاكل، أو على الأقل إضافة مميزات جديدة لمنصتها المحمولة للاقتصاد في استهلاك البيانات، وحل المشاكل الأمنية الحالية.

المصدر: inferse


  • esam ahamad

    يامرحبا في عالم التقنبة

  • منير عمر

    معي ايفون 6 وبعد التحديث الاخير لاحظت تدهور فضيع في البطاريه … رغم اني مستخدم خفيف.. في مشكله في التحديث الاخير اتمنى ينتبهو لها..

  • Abdulwahab

    السلام عليكم
    مشاكل البطارية في iOS هي أزلية سواء في السوفتوير أو الهاردوير بشكل أكبر من حيث نوع الشاشة LCD أو الذاكرة العشوائية LPDDR3 أو حجم ميلي أمبير … إلخ جميعها تستنزف البطارية ، أعتقد أن نظام iOS 8 والأنظمة السابقة لا تأخذ وقت أكثر من قبل المطورين لنفترض أن مؤتمر آبل للمطورين WWDC يعقد في فصل الربيع بدلاً من فصل الخريف وتحديداً في شهر مارس وفي خلال 6 أشهر يصدر تحديثين في كل شهر للمطورين وإطلاق النظام رسمياً في منتصف أو نهاية شهر سبتمبر ستكون الأخطاء البرمجية والثغرات الأمنية أقل بكثير مما عليه الآن وينطبق الحديث أيضا على نظام OS X 11

تعليقات عبر الفيسبوك