المسلسلات العشرة الأكثر قرصنة في 2014

artImg940x540_20516

للسنة الثالثة على التوالي، جاء مسلسل Game of Thrones في المركز الأول من حيث المسلسلات الأكثر قرصنة وتحميلاً عبر مواقع التورنت نظراً للشعبية الكبيرة التي حصل عليها.




ومن خلال تتبع كبرى الـ trackers قام موقع TorrentFreak بوضع قائمة بالمسلسلات العشر الأكثر تحميلاً خلال هذه السنة. وجاء Game of Thrones في المركز الأول مع أكثر من 8 مليون تحميل متفوقاً بحوالي الضعف على المركز الثاني حيث كان من نصيب مسلسل مع 4.8 مليون تحميل وبعده مسلسل The Big Bang Theory بـ 3.9 مليون تحميل.

وفي بداية هذه السنة حصل Game of Thrones على لقب ورقم قياسي جديد في عالم التورنت والقرصنة بكونه المسلسل الأكثر مشاركة بنفس اللحظة في تاريخ التورنت حيث حقق أكثر من 254 ألف شخص يحمله ويشاركه مع الآخرين.

وأوضح الموقع أن قرصنة المسلسلات لازالت تنمو بشكل متسارع وأحياناً تحقق بعضها معدلات تحميل عبر التورنت تفوق المشاهدات عبر القنوات الشرعية كأجهزة التلفاز وخدمات بث الفيديو.

وفيمايلي قائمة المسلسلات العشر الأكثر مشاركة وتحميلاً عبر مواقع التورنت فقط ومقارنتها مع المشاهدين في أمريكا عبر الخدمات الشرعية كما لايمكن الحصول على بيانات دقيقة عن تحميلاتها عبر الروابط المباشرة أو المشاهدة المباشرة.

المصدر