توريدج نظام عربي لإدارة الشركات اونلاين

Pic_1

مع استخدامنا اليومي للتكنولوجيا تغيرت أشكال الشركات وظهرت الحاجة لأشكال جديدة لم نعهدها من قبل، لذا أصبح هناك حاجة لأنظمة تلبي احتياجات التواصل بين الموظفين والشركات بأشكالها الجديدة، هنا يأتي نظام توريدج لينشئ بيئة متكاملة لخدمة قطاع الأعمال وتسهيل التواصل بطريقة جديدة.

توريدج بالأصل شركة سعودية وفريقها متوزع مابين السعودية وتركيا هي مقر العمل الأساسي. وتقوم الفكرة على أساس مختلف عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال مثل لينكدان أو حتى جوجل انتربرايز.

الأساس في خدمة توريدج بناء شركة متكاملة على الانترنت، ونقصد هنا شركة بكل ماتحويه من موظفين وإداريين وعملاء واسلوب التواصل المباشر والسريع ومشاركة الملفات والاقتراحات ضمن بيئة موحدة بدون الحاجة لإستخدام تطبيقات خارجية أو البريد الإلكتروني.

ويكون لمدير الشركة صلاحيات خاصة تميزه عن صلاحيات الموظفين، فيمكن للمدير إضافة الموظفين وتحديد صلاحياتهم والتحكم الكامل والإطلاع على تفاصيل الأعمال والموظفين مثل في أي صفحة هم حالياً، ما المشروع الذي يعملون عليه، تاريخ الدخول والخروج للشركة بالاضافه للعديد من الميزات الاخرى.

ويتميز نظام توريدج بأن التسجيل فيه مجاني ويدعم الشركات والأفراد العاملين بشكل حر ولايقيدك من حيث عدد الموظفين في كل شركة كما لاتحتاج لتحميل أي برامج لبدء استخدام النظام.

ويوفر الموقع تحكم كامل وتنظيم العمل في الشركه الواحد بما يحويه من مهام، تقارير، ملاحظات، دفتر العناوين وامكانية مشاركتها مع جميع مستخدمي توريدج. كما يتيح التواصل مع العملاء مباشرة أو ربطهم مع موظفين لإنجاز أعمالهم.

ويكون لكل شركة ملف شخصي وكأنه موقع الكتروني خاص بها يمكنها إضافة تفاصيل الخدمات التي تقدمها ومعرض أعمالها ويكون الملف الشخصي للشركة متاح لأي شخص أو شركة مسجلة ضمن النظام أو حتى إتاحته للعموم للاطلاع عليه ومن ثم يستطيع طلب اضافته والتواصل معه مباشرة.

هناك الكثير من المزايا التي ندع استكشافها لكم وبالطبع النظام يدعم اللغة العربية وعدة لغات اخرى وقريباً سيطلقون تطبيقات للهواتف الذكية وبالفعل إطلاقه الحالي في الفترة التجريبية أصبح هناك 60 شركة تعتمد عليه.

  • واحدونص

    اللغه في موقع نظام توريدج تدل على ان العمل غير احترافي ابدا.

  • مبرمج

    نظام فاشل جدا

  • Chris Palestine

    نضـام فاشل حقاً

  • Ahmedof Alhussni

    موقع جميل وبجنن بل أكثر من رائع

تعليقات عبر الفيسبوك