قريباً يمكنك تحويل شاشة سامسونج إلى جهاز بلايستيشن

gsmarena_001

ربما كنا بحاجة إلى مثل هذا الخبر لتسخين الأجواء قبل بدء فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2015 فقد أعلنت سامسونج وسوني عن شراكة لتوفير العاب بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 على شاشات سامسونج الذكية في 2015 .

وبحسب المصدر فإن الشراكة الجديدة تقضي بأن يقوم ملّاك شاشة سامسونج بتثبيت تطبيق بلايستيشن على شاشاتهم الذكية ليتمكنوا من تنزيل الالعاب سحابياً واللعب دون الحاجة لوجود جهاز بلايستيشن .

وحدة التحكم DualShock 4 هي الشيء الوحيد الذي سيحتاج المستخدم لشرءاه قبل أن يبدأ في اللعب بالطريقة المعتادة ويؤكد البيان ان المستخدم سيتمكن من مزامنة الالعاب مع حسابه في بلايستيشن كما يمكن تسجيل الانجازات وحفظ المراحل التي يصل إليها كما هو الحال على بلايستيشن أيضاً .

ووعدت سامسونج وسوني بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الشراكة ضمن فعاليات معرض CES 2015 الذي سيقام في لاس فيغاس في الفترة من 6 إلى 9 يناير القادم .

المصدر 

  • mawhob2222

    الخبر أن كل من شاشات سوني وشاشات سامسونج سوف توفر هذا الميزة لكن تبقى هذه الخطوة رائعة لكي سامسونج لاتقوم بإطلاق نسخة مقلدة من البلايستيشن وتنافس سوني لأن الشركات الكورية هي أكبر شركات ناسخة ومقلدة ومع ذلك ترفض الاعتراف بذلك، الشركات الصينية تعترف وتطلق

    خلال سنة 2014
    شركة أودي ترفع شكوى ضد شركة كيا المملوكة لـ هيونداي بسبب سرقة الأفكار وفازت في القضية الشركة الألمانية

    شركة آبل رفعت شكوتين وفازت
    وأيضا قلدت شركة سامسونج بهاتفها جالاكسي اس5 على هواتف اكسبيريا زد من ناحية مقاومة الماء

    • Ali up

      صدقت كلام سليم

      كوريه نسخ بقوه

      اولهم سامسونج

      ننتظر جديد سوني

  • Omar Rinchi

    هل جودة الألعاب بتكون نفس الجودة لو لعبت على البلايستيشن؟

    • mubarak

      الفكرة حلوة لكنها سابقه لاوانها ..
      تحتاج انترنت صاورخي عشان ماتقطع اللعبة وايضا الجودة ليست مثل البلاستيشن!

تعليقات عبر الفيسبوك