سوني تتحدى القراصنة وستعرض فيلم The Interview

10421963_3306289492321_394732929928860528_n

ضربت سوني بعرض الحائط تهديدات القراصنة بإستهداف دور السينما إن عرضت فيلم The Interview وقررت عرضه في بعض الصالات على الرغم من موجة الانسحابات التي تلت التهديدات.

وقال Michael Lynton المدير التنفيذي في سوني بيكتشرز أنهم لم يستسلموا أبداً فيما يتعلق بإطلاق الفيلم المزمع أن يبدأ عرضه في الخامس والعشرين من ديسمبر. وأضاف أن سوني بنفس الوقت تعمل على التواصل مع منصات وصالات سينما أكثر لعرضه للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.

وتسعى سوني إلى ضمان عرض الفيلم في صالات سينما صغيرة الحجم لكن تنوي عرضه في مابين 200 -300 صالة في مختلف الولايات المتحدة. وكشف موقع The Wrap أن سوني ستطلق الفيلم أيضاً في خدمات الفيديو حسب الطلب وهو ما لم تؤكده سوني بعد لكن من كلمة ” منصات ” في تصريح الشركة نتوقع أيضاً توفيره عبر الانترنت إضافة لصالات السينما ولايزال مصير بيعه على أقراص DVD مجهولاً أيضاً حيث عندما قررت إلغاء عرضه شمل ذلك بيعه عبر أقراص.

وفي وقت سابق ألقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما اللوم على سوني بشأن قرارها بإلغاء عرض الفيلم، ومع تراجع سوني متحدية بذلك تحذيرات القراصنة من شن أعمال ارهابية تستهدف الصالات التي ستعرض فيه وسلامة حياة المشاهدين.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالية قد اتهم كوريا الشمالية بالوقوف وراء اختراق سوني حيث أن الهجمات بدأت من كوريا ثم تم إعادة توجيهها في تايوان. ويتحدث فيلم The Interview الكوميدي عن محاولة اغتيال الزعيم الكوري الشمالي حيث تتعرض طائرة هيلوكوبتر يستقلها إلى قذيفة تفجرها وهو مشهد تم تسريبه مؤخراً.

المصدر

  • Ali up

    بدات الحرب

    هنا السياسات الأمريكية تتحرك من تحت الطاوله

    • بدون اسم

      صحيح كلامك وامريكا راح تدور اي عذر لشن الحرب

      • Ali up

        واذا ضاقت الامور

        بتفلت سوني بنص الطريق

        وخذ المشاكل والقضايا

        وهي في وضع يرثى عليه

تعليقات عبر الفيسبوك