هاتف إل جي جي 3 ينفجر ويثقب فراش مستخدمه!

LG-G3-Combust-collage

سمعنا على مدار العام عددًا لا بأس به انفجارات الهواتف الذكية، ويبدو أنه قبل نهاية العام الجاري كان لابُد من قصة أخرى لتلك السلسلة من الانفجارات، وهذه المرة تنطوي على هاتف: إل جي جي 3!

ذكر أحد مستخدمي ريديت Reddit في منشورٍ كتبه مؤخرًا أن اخته وضعت هاتفها – إل جي جي 3 – في الشاحن، وكان على سريرها، وفجأة حدث الانفجار.

كانت الحرارة وتأثير الانفجار غير عاديين، بحيث تسببت في إحداث ثقب في فراشها – كما يظهر لكم في الصورة -. لحسن الحظ لا توجد أي إصابات في هذا الحادث.

وفي حين أن البعض منا قد يفكر أنه من المحتمل أن اخت صاحب المنشور تستخدم شاحن أو بطارية غير أصليين، أو ربما وضعت هاتفها تحت الوسادة فازدادت بسببها حرارة البطارية، إلا أن صاحب المنشور ذكر أنه لا شيء حدث من هذا.

هناك احتمالات أن ما يعنيه أنه ببساطة حادث غريب. تنتج إل جي الملايين من الهواتف الذكية، لذلك لا توجد مشكلة في توقع وجود بضع هواتف تحتوي على عيوب في التصنيع.

وأضاف صاحب المنشور أنه شارك هذه القصة على شبكات ووسائل الاعلام الاجتماعي؛ ليرى ما يمكن لشركة إل جي القيام به حيال ذلك. لم تطلق إل جي بيان رسمي بعد للردِّ على ذلك، لكن نأمل في رؤيته قريبًا.

المصدر: Reddit عبر Phandroid