سوني تهدد تويتر: إما إيقاف حسابات القراصنة أو اللجوء للقضاء

Sony-threatens-to-sue-Twitter-over-tweets

الاوضاع لازالت ساخنة داخل شركة سوني على خلفية الإختراق الأخير الذي حدث لسيرفرات سوني بيكتشرز وخلف الكثير من المعلومات والتفاصيل عن الشركة بعضها تم نشره والبعض لازال في علم الغيب .

على كل حال سوني لازالت غاضبة وكانت قد ناشدت وكالات الانباء في تصريح سابق عبر محاميها بعدم نشر أي بيانات او وثائق مسربة بسبب الهجوم الذي تعرضت له الشركة من قراصنة ينسبون أنفسهم لمجموعة ” حراس السلام ” .

اليوم جاء الدور على توتير حيث قام المستشار القانوني في سوني بإرسال خطاب شديد اللهجة لموقع تويتر يحذر فيه الموقع من إستمرار نشر أي وثائق مسروقة بل وطالب السيد ديفيد بويس في رسالته بأن يقوم تويتر بحظر تلك الحسابات وإلا فإن سوني ستقوم بخطوات قانونية تجاه ذلك نظراً للأضرار التي تتعرض لها .

المصدر أشار إلى حساب bikinirobotarmy الذي ياتي على رأس القائمة نظراً لما ينشره هذا الحساب من معلومات حساسة تم الحصول عليها من داخل البريد الالكتروني للشركة .

بالتأكيد سوني تقوم بهذه الخطوات لمحاولة السيطرة على الأمور ولكن الأمر بات صعباً .. فهذه الرسالة إلى تويتر تم الوصول لها من داخل البريد الالكتروني للشركة .. أعتقد هذا دليل كافي على ان الأمور باتت خارجه عن السيطرة .

المصدر

  • Ali up

    هذي حرب صارت

    اذا قامت سوني بهده القرارت

    ستكون افضل للان اوضاعها لا تسمح الا بالخشونه

تعليقات عبر الفيسبوك