Nokia C1 سيكون هاتف نوكيا الأول بعد استحواذ مايكروسوفت

Nokia-Logo

بعد ان أطلقت نوكيا الشهر الماضي الجهاز اللوحي Nokia N1 والذي كان إطلاقه بمثابة مفاجأة جميلة من الشركة العريقة .. يبدو أن الشركة تخطط لما هو أبعد من ذلك حيث تأتي الأنباء هذه الأيام من الصين بأن الشركة تخطط لإطلاق هاتف محمول جديد قريباً سيكون باكورة هواتف نوكيا في الاسواق بعد إعلان صفقة إستحواذ مايكروسوفت على قسم الهواتف في الشركة الفلندية .

gsmarena_0013

الهاتف سيحمل إسم Nokia C1 وبحسب المواصفات التي نشرها الموقع الصيني tech.163 فإن هذا الهاتف لن يكون بمواصفات قياسية بل سيحمل عتاداً متوسطاً يتمثل في شاشة 5 إنش بدقة 720p مع معالج من أنتل و 2 قيقا بايت من الذاكرة العشوائية و 32 قيقابايت من ذاكرة التخزين .

يحمل نوكيا C1 كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وكاميرا من الخلف بدقة 8 ميغابكسل وينتظر أن يستخدم الهاتف نظام أندرويد لولي بوب 5.0 مع واجهة نوكيا التي أطلقتها مؤخراً وتحمل إسم Z Launcher .

آخر المعلومات عن هذا الهاتف تقول بأن تصنيع الهاتف سيكون من قبل شركة فوكسكون ( بسبب شروط صفقة إستحواذ مايكروسوفت على نوكيا ) ومن المنتظر ان تكشف نوكيا عن الهاتف رسمياً في الربع الاول من 2015 .

إذاً هو هاتف من الفئة المتوسطة ستسعى من خلاله نوكيا إلى التواجد مجدداً في سوق الهواتف المحمولة والحفاظ على تواجد علامتها التجارية في الاسواق .. فهل ستكون هذه البداية ؟ أخبرنا عن رأيك بعودة نوكيا في التعليقات بالأسفل .

المصدر 

  • مسرور تحلو

    ليش ما بيعمل نوكيا نظامة اندرويد

  • aziz

    شي معقد !

  • aziz

    الحين نوكيا تبع لميكروسوفت ؟؟؟!!!!

  • aziz

    ولا نوكيا فقط؟؟؟؟!!!

تعليقات عبر الفيسبوك