هاتف سامسونج زد 1 قادم في يناير 2015

كشفت سامسونج عن أول هاتف يعمل بنظام تايزن – الذي تُطوره الشركة – باسم سامسونج زد منذ حوالي سبعة شهور، ومنذ هذا الحين والشركة تؤجل إطلاق الهاتف ذو المواصفات الرائدة ويبدو أنّها تخلّت عنه تمامًا بعدما ظهرت شائعات سابقة بأنّ الكورية تعمل على إصدار بمواصفات أقل يعمل بنظام تايزن ويحمل اسم سامسونج زد 1، وكان مُخططًا له الخروج في العاشر من ديسمبر الماضي، إلّا أنّ ذلك لم يحدث.

تعود الشائعات مُجددا للظهور اليوم حول هاتف سامسونج زد 1 بعد تسريب الصورة الصحفية الخاصة بالهاتف بالإضافة إلى لقطات لشاشة النظام الذي سيكون تايزن 2.3.

وبالإضافة إلى الصور المُسرّبة فإنّ سامسونج زد 1 متوقع أن يخرج بشاشة مقاس 4″ بوصة WVGA مع معالج Spreadtrum SC7727S ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات Mali-400 من ARM. هذا بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تبلغ 512 ميجابايت وكاميرا خلفية بدقة 3.2 ميجابكسل وأخرى أمامية VGA مع تقنيات اتصال الجيل الثالث والواي-فاي والبلوتوث 4.0 ويعمل بشريحتي اتصال.

وتشير المصادر إلى أن سامسونج ستكشف عن الهاتف في يناير 2015، وكما قرأتم بالأعلى فإنّ مواصفات الهاتف متواضعة وتستهدف بها سامسونج الأسواق النامية التي يتزايد فيها الطلب على الهواتف منخفضة التكلفة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك