تطبيق ProVideo بوابة واحدة لتصفح الفيديو من عدة مواقع

screen568x568

توفر خدمات الفيديو عادة تطبيقات خاصة بها للهواتف الذكية تدعمها بالعديد من المزايا لتحسين تجربة المستخدم، لكن تكمن المشكلة لدينا أن كل تطبيق يدعم فقط محتوى الفيديو على خدمته فقط. وهنا يأتي دور تطبيق ProVideo الذي يعد كبوابة لاستعراض مقاطع الفيديو من عدة خدمات شهيرة مثل يوتيوب وفيميو و ديلي موشن ومن خلال تطبيق واحد.

وأهم ما يقدمه التطبيق للمستخدم إمكانية إنشاء قوائم التشغيل والتي يمكن إضافة مقاطع الفيديو إليها من مختلف خدمات ومواقع الفيديو الشهيرة والتي تدعمها الواجهة البرمجية للتطبيق. كما زود بخصائص تتيح لك تخصيص تجربة المستخدم لعرض الفيديو بلغة بلدك ويدعم حتى 11 لغة بما فيها العربية.

كما يمكنك إنشاء عدة تصنيفات لقنوات الفيديو للإشتراك فيها ومتابعتها، وهي تدعم حالياً فقط يوتيوب أي يمكنك وضع عدة قنوات تحت تصنيف واحد لتنظيمها، كما يعرض أشهر مقاطع الفيديو مشاهدة ومشاركة وتفاعلاً حسب البلد ويدعم أكثر من 40 بلد كما يتيح مشاركة المقاطع على الشبكات الاجتماعية مع خاصية deep linking لفتح الفيديو عبر التطبيق وفي حال لم يكن المستخدم لديه التطبيق مسبقاً يقوم بتحميله من المتجر.

ومثل تطبيقات الفيديو الاخرى فهناك الكثير من المزايا التي لا غنى عنها كمحرك البحث وحتى يمكنك تخصيصه كما تريد ويبحث في عدة خدمات معاً وإضافة قوائم التشغيل إلى المفضلة وغيرها العديد من المزايا التي ندعها لكم لاستكشافها.

التطبيق طورته شركة ProfIT المصرية متاح بنسختين، مجانية لكن ينقصها بعض المزايا مثل فرز نتائج البحث ومزايا قوائم التشغيل وهي متوفرة للأيفون والأندرويد (رابط مباشر)  ومدفوعة وتحصل فيها على كل المزايا للأيفون والأندرويد.

تعليقات عبر الفيسبوك