مخترقو سوني بيكتشرز يسربون تصميم هاتف إكسبيريا زد 4

Sony-Xperia-Z4---or-just-early-designs-of-it

مع اقتراب معرض الإلكترونيات الاستهلاكية والمؤتمر العالمي للمحمول 2015 في الأشهر القليلة المقبلة، نعلم أن هناك العديد من المتحمسين لمعرفة ما تخبئه لنا شركات المحمول من منتجاتٍ جديدة. بالنسبة لمحبي شركة سوني، هناك احتمالات أن نرى الهاتف الرائع المُنتَظَر: سوني إكسبيريا زد 4.

يبدو أنه بفضل التسريبات الأخيرة تم الكشف عن التصميم المُحتَمَل لهاتف إكسبيريا زد 4 المقبل. هذا التسريب أتى تبعًا لعملية اختراق سوني بيكتشرز، التي كشفت عن العديد من البيانات والمعلومات السرية لشركة سوني، أحدها هو قدوم هاتف إكسبيريا زد 4 في أحد الأفلام الأمريكية الشهيرة المقبلة.

وإلى الآن، لا نستطيع القول إن التصميم المُسرَّب هو النهائي لهاتف إكسبيريا زد 4 – وهو الموجود صورته أعلاه -. ومن المحتمل أن الهاتف سيأتي في أحجامٍ مختلفة، خاصة في هذا الفيلم المذكور.

إذا كان هذا التصميم حقيقي، ربما يراه البعض مخيبًا للآمال؛ لأنه يتماثل كثيرًا مع معظم هواتف سوني إكسبيريا السابقة، في حين يتوقع البعض أن تأتي سوني بشيءٍ مُختلف تمامًا. وفي كلتا الحالتين، لنضع هذه التسريبات في الاعتبار إلى أن يظهر لنا أي أخبار رسمية تؤكد ذلك التصميم من عدمه.

المصدر: Phone Arena


  • avatar

    حواف الجهاز تبدو كأنها من آيفون السادس؟

تعليقات عبر الفيسبوك