فيس بوك تختبر ميزة تساعد مجموعات البيع في عرض المنشورات

Screen-Shot-2014-12-17-at-9.50.25-pm

هناك كمية كبيرة من المجموعات على فيس بوك المتخصصة في بيع المنتجات سواء الجديدة أو المستعملة حيث ينشر فيها المستخدمين ما لديهم من منتجات يودون بيعها مع السعر والصور وغيرها. العملية حتى الآن تبدو عشوائية ولاتختلف عن نشر منشور يكتبه المستخدم بيده كأي منشور آخر. لكن لدى فيس بوك اختبار جديد سيحسن من طريقة ادخال المنشورات وعرضها بشكل نمطي يسهل تتبع كل المنشورات في المجموعة.

Screen-Shot-2014-12-17-at-9.35.32-pm

وظهر لدى بعض المستخدمين في بعض المجموعات زر جديد Sell Something تماماً بجانب زر تحديث الحالة. وعند الضغط على الزر يظهر لك عدة حقول لتعبئتها، الأول يخص المنتج الذي تود بيعه، والثاني السعر المطلوب ويمكنك التأشير على خيار لجعل السعر قابل للتفاوض، والثالث اختياري يمكنك كتابة المزيد من التفاصيل فيه عن المنتج وبالطبع يمكنك ارفاق صورة للمنتج وحتى تعليمات الشحن والتسليم ومكانه على الخريطة.

Screen_Shot_2014-12-17_at_9_44_27_pm

وبعد نشر المنشور بهذه الطريقة سيعرض بشكل نمطي منظم أكثر من مجرد كتابة هذه المعلومات على طريقتك الخاصة كمنشور عادي. ومن المؤكد أن دور فيس بوك هنا فقط تحسين طريقة عرض المنشور ولا علاقة لها بالبيع أو الشراء أو الشحن والتحصيل وغيرها وحتى تخلي مسؤوليتها عن الموضوع في صفحة الدعم الفني الخاصة بها.

اقرأ أيضاً: تعرف على التجارة الفيسبوكية

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك