سامسونج تجري محادثات لطرح خدمة منافسة لآبل باي

orange-quick-tap-1

لو تتذكرون قبل أشهر أعلنت آبل عن خدمة آبل باي للدفع عبر الاجهزة المحمولة كبديل للدفع النقدي و البطاقات الإئتمانية .. منذ ذلك الحين حتى الان حصلت آبل على الدعم اللازم من عشرات البنوك والمتاجر في أمريكا مما يعني اننا قد نكون مقبلين على ثورة فيما يخص الدفع عبر الهاتف المحمول .

حسناً .. من الطبيعي أن لاتقف سامسونج موقف المتفرج تجاه هذه الأحداث فبحسب تقرير من موقع recode الشهير يؤكد أن الشركة الكورية قد بدأت فعلياً أول الخطوات للكشف عن خدمة مشابهة للدفع بواسطة هواتفها في الولايات المتحدة الأمريكية .. حيث تعاقدت سامسونج مع شركة LoopPay الأمريكية لتطوير نظام دفع الكتروني خاص بالشركة ينتظر أن يتم إطلاقه في العام المقبل ” ربما بالتزامن مع إطلاق جالكسي S6 ” .

شركة لوب باي على الرغم من حداثة عهدها إلا انها حققت إنتشارا ًواسعاً في أمريكا فهي تملك متاجر اكثر من المتاجر التي تدعم خدمات آبل باي وقوقل والت مجتمعه لذلك تعتبر شراكة سامسونج مع هذه الشركة ضمان للنجاح والانتشار وخطوة للتخلص على الأقل من أزمة التراخيص اللازمة لإطلاق الخدمة رسمياً في هواتف سامسونج في أمريكا .

يذكر أن سامسونج لديها خدمات للدفع الالكتروني عبر Samsung Wallet في كوريا وبعض الدول الدول الآسيوية ولكن الشركة ترغب في التوسع والمنافسة على نطاق أوسع من خلال إطلاق نظام الدفع الالكتروني الجديد .

على كل حال لازال الوقت مبكراً للحديث عن تفاصيل وسننتظر ماستقوم به سامسونج في هذا الصدد خلال الأشهر القليلة القادمة .

المصدر 

  • ابو

    سامسونج ما عندها شي غير ابل 🙂
    مستقعده لها

تعليقات عبر الفيسبوك